كارثة إنسانية تنتظر ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض في السعودية

تاريخ النشر: 08/01/2022
240
منذ سنتين
كارثة إنسانية تنتظر ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض في السعودية

يستعد ريال مدريد مساء اليوم السبت في تمام الـ11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، لمواجهة ضيفه فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين إشبيلية، بالرغم من تكبد خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام خيتافي بهدف دون مقابل.
وعوض ريال مدريد في الأربعاء الماضي، خسارته أمام خيتافي، بالفوز على ديبورتيفو ألكويانو، في كأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف لواحد، في لقاء مثير.

*كورونا يضرب ألكويانو وخطر شديد على ريال مدريد:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ألكويانو قد أعلن في الساعات الماضية إصابة 4 من لاعبيه بفيروس كورونا، وتحديدا عقب مواجهة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تلك الحالات الإيجابية في فريق ألكويانو، قد تكون سببا مباشرا في عودة فيروس كورونا ليضرب ريال مدريد من جديد بعد سلسلة الإصابات الأخيرة بالكوفيد-19.
وأشارت إلى أن ريال مدريد أجرى سلسلة من الاختبارات مباشرة على لاعبيه الذين شاركوا في لقاء ألكويانو، بعد إعلان الأخير إصابة 4 من لاعبيه بفيروس كورونا، وهو ما ينذر بوجود حالات إيجابية في الفريق الملكي.
ويستعد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل لمواجهة برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في ملعب الدرة بالعاصمة السعودية الرياض، في أول كلاسيكو عبر التاريخ يقام خارج حدود إسبانيا في كافة البطولات.

اقرأ أيضا

صدمة لريال مدريد وبرشلونة.. تطور هام في مستقبل نجم مانشستر سيتي

برشلونة يتحدى ريال مدريد.. تشافي لا يخاف

حمل تطبيق سعودي الآن