النصر يودع أبوبكر بعد أمم إفريقيا.. ويخطف نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 08/01/2022
5791
منذ سنتين
النصر يودع أبوبكر بعد أمم إفريقيا.. ويخطف نجم الاتحاد

لا صوت يعلو داخل نادي النصر، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم الشتوي "يناير 2022"، لتدعيم صفوفه، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.


والنصر الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، عاد بقوة في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، حيث حقق الفوز في 4 مباريات متتالية، بمسابقتي دوري المحترفين وكأس الملك.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Fanatik"، عن رغبة قوية من نادي بشكتاش التركي، لاستعادة الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من جديد.

وتعاقد النصر، مع أبوبكر "البالغ من العمر 30 سنة"، في صيف عام 2021، بشكل مجاني، بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي التركي، يرغب في التوصل لاتفاق مع النصر سريعًا، على أن ينضم أبوبكر، إلى صفوفه، بعد نهاية مشواره مع منتخب الكاميرون، في بطولة كأس أمم إفريقيا.

* صفقة اتحادية..

وعلى جانب آخر، كشف الإعلامي علي الجابري، عن تكثيف إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مفاوضاته لحسم صفقة اتحادية، خلال الشتاء الحالي.

وأوضح الجابري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، يعمل حاليًا لحسم التعاقد مع زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والصحفي البالغ من العمر 26 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في يناير الحالي، وسط تعثر مفاوضات التجديد، حتى الآن، ما يمنحه حرية التوقيع لأي نادٍ آخر، دون العودة إلى مجلس إدارة أنمار الحائلي.

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقتين دفعة واحدة.. ضربة آل معمر المزدوجة

بعد ضم ثلاثي النصر والاتحاد.. تعرف على مدرب الهلال الجديد !

حمل تطبيق سعودي الآن