جوميز "يسخر" من حمد الله بعد إنجازه التاريخي مع الهلال

تاريخ النشر: 08/01/2022
1027
منذ سنتين
جوميز يسخر من حمد الله بعد إنجازه التاريخي مع الهلال

سخر اللاعب الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من منافسه المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم النصر السابق والاتحاد الحالي.


وجوميز انتقل إلى الملاعب السعودية، وبالتحديد للهلال، في صيف 2018، وهو نفس العام الذي انضم فيه حمد الله، إلى نادي النصر، كأول تجربة له في المملكة.

وعلى مدار 3 سنوات ونصف، اشتعلت المنافسة بين الثنائي الكبير، حيث توّج حمد الله، هدافًا لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسمي 2018-2019 و2019-2020، قبل أن يرد جوميز، بحصوله على الجائزة، في العام الرياضي الماضي.

* سخرية جوميز..
وطالب جوميز في تصريحات تلفزيونية، بعدم مقارنته مع اللاعب حمد الله؛ قائلًا: "أنا حققت كل البطولات الممكنة مع نادي الهلال".

وأشار المهاجم الفرنسي، إلى أنه منذ انتقاله للهلال، توج بلقبين في الدوري، ومثلهما في أبطال آسيا، بالإضافة إلى كأس الملك والسوبر، وهو ما لم يحققه أي مهاجم آخر.

وأعرب بافيتيمبي جوميز، عن أمنيته بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لعدة سنوات أخرى، وذلك مع دخوله الفترة الحرة من عقده.

وعن هدفه الشخصي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، أكد جوميزـ أنه يرغب في الاستمر بالتتويج بالبطولات مع الهلال، مع تسجيل ما لا يقل عن 20 هدفًا. 

اقرأ أيضا

ثغرة تصدم النصر.. الهلال يفوز في قضية كنو بـإعجوبة قانونية

بعد ضم ثلاثي النصر والاتحاد.. تعرف على مدرب الهلال الجديد !

حمل تطبيق سعودي الآن