"بمفاوضات سرية".. فيرجسون يقرر إقالة رانجيك من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 06/01/2022
324
منذ سنتين
بمفاوضات سرية.. فيرجسون يقرر إقالة رانجيك من مانشستر يونايتد

بات مستقبل الألماني رالف رانجيك المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددا بالإقالة في ظل النتائج السلبية التي يحققها فريق الشياطين الحمر في الجولات الماضية من البريميرليج.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة جديدة أمام ولفرهامبتون يوم الأثنين الماضي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
ويتولى رالف رانجيك حاليا مهمة تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، حيث سيتولى بعدها منصب المدير الرياضي للشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل.
ويعاني مانشستر يونايتد حاليا من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث لم ينجح في تحقيق أي انتصار بالتعادل مع نيوكاسل (1-1)، ومن ثم الخسارة أمام ولفرهامبتون (1-0).

*مفاوضات السير مع كاريك لطرد رانجيك:

كشف وليام بوج الصحفي المقرب من مانشستر يونايتد، أن السير أليكس فيرجسون عقد جلسة بالأمس مع مايكل كارك المدرب السابق للفريق بعد الخسارة من ولفرهامبتون.
وأوضح أن فيرجسون عقد جلسة طويلة مع مايكل كاريك لمدة تخطت حاجز الساعتين بشكل متواصل، للحديث معه عن مستقبل الفريق هذا الموسم.
وكان مايكل كاريك قد تولى تدريب مانشستر يونايتد، عقب إقالة سولشاير من منصبه، حيث قادر الفريق في 3 مباريات وحقق 7 انتصارات، من خلال فوزين وتعادل مع تشيلسي بهدف لمثله.
وتأتي هذه الجلسة في الوقت الذي يدور فيه الحديث عن احتمالية إقالة رانجيك من منصبه، بسبب اعتراض عدد كبير من اللاعبين على طريقة تدريبه وتعامله معهم خلال الفترة الماضية.

 

مايكل كاريكمايكل كاريك

اقرأ أيضا

الفشل يلاحق دي بيك في مانشستر يونايتد.. رانجيك يصدمه

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن