مفاجأة.. 4 طرق أمام برشلونة للوصول إلى اللعب المالي النظيف

تاريخ النشر: 08/01/2022
87
منذ سنتين
مفاجأة.. 4 طرق أمام برشلونة للوصول إلى اللعب المالي النظيف

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، في ظل سعي الإدارة لدعم المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، بصفقات قوية طمعًا في تحقيق نتائج إيجابية خلال النصف الثاني من الموسم على عكس بداية الموسم.

 
ويعاني النادي الكاتالوني ماديًا واقتصاديًا، حيث دفعت الأزمة إلى رحيل العديد من النجوم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، بعدما فشلت الإدارة في توفير راتب اللاعب الأسطورى.
 
وتخلص نادي برشلونة، أمس الجمعة، من البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم القلعة الكاتالونية، متجهًا إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، أى حتى نهاية موسم (2021 -2022).
 

** 4 طرق أمام برشلونة للحصول على اللعب المالي النظيف:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت في تقريرها، أن برشلونة ما زال غير قادر على تسجيل الصفقة الجديدة فيرن توريس، المنضم من مانشستر سيتي الإنجليزي، لأنه لم يصل إلى اللعب المالي النظيف.
 
الصحيفة، شددت على أن إدارة برشلونة تعمل من أجل الوصول إلى اللعب المالي النظيف، بأربع طرق مختلفة، وهي التخلص من خدمات الرباعي ديست ولوك دي يونج ويوسف ديمير وأومتيتي.
 
وأوضاف أن أومتيتي، وافق أخيرًا على الخروج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لأنه يحتاج دقائق المشاركة من أجل الوصول إلى كأس العالم 2022، وحكم على لوك دي يونج، بمغادرة النادي بعد التعاقد مع فيران توريس واحتمال وصول مهاجم آخر في يناير الجاري.
 
وتلقى اللاعب الهولندي المعار من إشبيلية حتى نهاية الموسم عرضًا من قادش لكنه لا يريد اللعب في فريق يكافح من أجل عدم الهبوط، وفي تركيا أيضًا ولكن ليس بشتكاس.
 
وأشار التقرير إلى أن برشلونة يتعامل مع بطاقتين آخريين، هو خروج يوسف ديمير، الذي يمكن أن يعود إلى الدوري النمساوي، بالإضافة إلى إمكانية عودة ديست للدوري الأمريكي، ولكن ليس لأندية كبيرة، بالرغم من أن تشيلسي يتحدثون عنه. 

اقرأ أيضا

تشافي يجهز أخطر أسلحة برشلونة للمشاركة في الكلاسيكو

تشافي يكشف عن أوضاع المصابين في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن