الحائلي يكشف "الفارق بين المالكي وسعود في الانتقال إلى الهلال"

تاريخ النشر: 08/01/2022
298
منذ سنتين
الحائلي يكشف الفارق بين المالكي وسعود في الانتقال إلى الهلال

أعرب أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن سعادته بآداء الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن النادي يملك فريقًا متكاملًا وأبطالًا رغم الغيابات، والجميع على قدر المسئولية، وقادر على صعود السلم شيئًا فشيئًا، وبدون دعم ملياري أو خارجي، وبدعم وزارة الرياضة والدولة اللذين لم يقصرا مع العميد، وسيحقق المراد في نهاية الموسم.

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره الفيحاء، الجمعة، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحائلي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، عبر فضائية إم بي سي أكشن، "تبقى 15 مليون و76 ألف ريال لنحصل على شهادة الكفاءة المالية، مجلس الإدارة قادر على استخراج الشهادة، وهذه مسئوليتنا ولا نتنصل منها".

وعن رحيل عبد الإله المالكي إلى الهلال، قال الحائلي "المالكي لاعب خلوق، ومر معنا بمشروع لنقل الفريق بعدما كان يعاني من مراكز متأخرة في الموسم الماضي، أراد أن يترك الاتحاد لظروف عائلية وشخصية، ولا أستطيع إجباره للبقاء في منطقة قد لا يشعر بالراحة فيها، ومع احترامي للجماهير، ولكن لا أقبل (تخوين) اللاعب، ويجب أن نعي بأننا في عرض الاحتراف. انتقاله لا يعني عدم رغبته في الاتحاد، ولكن رحيله لظروف أسرية أو نفسية، وأقول للنقاد والإعلاميين هناك أمور لا تعلمونها عن اللاعبين خارج الملعب، وما ترونه منهم هو الآداء فقط في المباريات".

وأضاف "كأمور إيجابية، نحن متصدرين الدوري وحققنا أكبر معدل فوز في 2021، ولكن لم يتم طرح هذا الأمر في الإعلام، ودائمًا يتم التركيز على النقاط السلبية في نادي الاتحاد، ولكني مستعد لتحمل هذا الأمر".

وفي سياق متصل، كشف الحائلي عن سر غضبه من سعود عبد الحميد وانتقاله إلى الهلال، قائلًا "قضينا مع اللاعب أيامًا جميلة وأحفظ معه العِشرة، ولكنه لم يكن واضحًا منذ البداية، كان ممكنًا أن يحضر مكتبي ويتشاور معي، مثلما فعل عبد الإله المالكي، وقد أعيز هذا الأمر إلى صغر سن سعود، ولكن المالكي تشاور معي، وأيضًا فواز القرني وأمين بخاري جلسا معي وأبلغاني أنهما أراد أن يحظيا بفرصة اللعب في نادٍ آخر".

وتابع "لا أحب إبقاء لاعبين على مقاعد البدلاء أو إجبارهم على البقاء، فأنا لا أستعبد اللاعبين، ولن أتحدث مرة أخرى عن انتقال اللاعبين، ومن يريد أن يبقى مرحب به".

اقرأ أيضا

كواليس اجتماع الاتحاد مع المالكي.. قبول انتقاله للهلال

المالكي بعد مغادرة الاتحاد إلى الهلال.. عقوبتان في 10 دقائق فقط

حمل تطبيق سعودي الآن