كواليس اجتماع الاتحاد مع المالكي.. "قبول انتقاله للهلال"

تاريخ النشر: 08/01/2022
92
منذ سنتين
كواليس اجتماع الاتحاد مع المالكي.. قبول انتقاله للهلال

كشفت تقارير صحفية عن اجتماع دار بين إدارة نادي الاتحاد، وعبد الإله المالكي، لاعب فريق الكرة الأول، الذي تعاقد مع الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وتوصلت إدارة الهلال لاتفاق مع المالكي على التوقيع رسميًا لمدة 4 مواسم، بعد دخوله الفترة الحرة مع الاتحاد في يناير الجاري؛ حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون الرجوع لإدارة الاتحاد.

وذكرت "لينك" أن إدارة الاتحاد أعربت عن احترامها لموقف عبد الإله المالكي، حيث تحدث معهم وجهًا لوجه دون التطرق لوكيله أو ممارسة ضغوط إعلامية، وقوبلت رغبته بالموافقة من مجلس الإدارة بصدر رحب.

وأضاف مصدر اتحادي أن عبد الإله المالكي فرض احترامه لإدارة الاتحاد بعد صراحته التامة في الاجتماع الذي عقد يوم الخميس، ولم يخل بأي إجراء شكلي أو اتفاق رسمي مع النادي.

وتابع المصدر أن التسريبات الأخيرة عارية من الصحة، وعبد الإله المالكي وإدارة نادي الاتحاد غير راضين عن الصورة النمطية التي تبناها البعض آنذاك، وسيتم إصدار توضيح من الطرفين بشأن هذا الأمر.

وأعلن رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، عن انضمام عبد الإله المالكي إلى صفوف الهلال رسميًا، مساء الجمعة، بعدما أكد أن اللاعب لن يستكمل مسيرته الرياضية مع الاتحاد، بسبب ظروف أسرته، معربًا عن تمنياته للاعب بالتوفيق.

ونجح نادي الهلال في حسم صفقتين ناريتين من الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بدأت بالتعاقد مع الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، ثم المحور عبد الإله المالكي.

ويتزعم فريق الكرة بنادي الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 15 مباراة، بعد فوزه على الفيحاء بنتيجة (2-0)، في لقاء الجولة السادسة عشرة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، علمًا بأنه لا تزال مباراة مؤجلة للاتحاد أمام الهلال.

اقرأ أيضا

المالكي بعد مغادرة الاتحاد إلى الهلال.. عقوبتان في 10 دقائق فقط

الاتحاد يعلن انضمام المالكي إلى الهلال.. والسبب: ظروف قهرية

حمل تطبيق سعودي الآن