كونترا: هنريكي طلب التغيير أمام الفيحاء.. ونجم الاتحاد يفجرها

تاريخ النشر: 07/01/2022
541
منذ سنتين
كونترا: هنريكي طلب التغيير أمام الفيحاء.. ونجم الاتحاد يفجرها

وجه الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، رسالة تهنئة إلى جماهير العميد بعد الفوز على الفيحاء بثنائية.

وحقق الاتحاد، فوزًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال كونترا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "أتقدم بالتهنئة للاعبين والجماهير بالنقاط الثلاث،؛ الاتحاد قدم آداء جميلًا أمام أحد الفرق المميزة في الدوري، وسعيد بهذا الفوز".

وعن تغيير البرازيلي برونو هنريكي، في المباراة، رغم تألقه، قال كونترا إن هنريكي هو من طلب التغيير بشكل شخصي.

واستطاع هنريكي أن يفوز بلقب "رجل مباراة الاتحاد والفيحاء"، بعدما صنع هدفي المباراة، لكل من عمر هوساوي ورومارينيو، وقدم آداءً هجوميًا، لينال تقييمًا نهائيًا (9.1/10).. (طالع التفاصيل)

وأضاف كونترا أنه لا يشعر بأي ضغط تجاه اللاعبين، ويجب على الجميع أن يتعاون من أجل إسعاد جماهير الاتحاد وتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.

وفي سياق متصل، قال كريم الأحمدي، قائد الاتحاد، أن لاعبي الفريق لم يعطوا فرصًا للفيحاء، مؤكدًا أن اللاعبين كانوا جاهزين ويملكون رغبة واضحة في الفوز.

وأضاف الأحمدي أن لاعبي الاتحاد بأكملهم جاهزين، سواءً بمشاركة برونو هنريكي أو عبد الإله المالكي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 35 نقطة من 15 مباراة، ليحافظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة من 16 مباراة، ليحتل المركز السابع. 

اقرأ أيضا

من الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قيمة راتب المالكي مع الهلال

الاتحاد يعلن انضمام المالكي إلى الهلال.. والسبب: ظروف قهرية

حمل تطبيق سعودي الآن