نجم يوفنتوس بين الهلال والنصر.. ويطلب 100 ريال في الدقيقة الواحدة

تاريخ النشر: 07/01/2022
2204
منذ سنتين
نجم يوفنتوس بين الهلال والنصر.. ويطلب 100 ريال في الدقيقة الواحدة

يتصارع كل من الهلال والنصر، في 2022، على ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي يوفنتوس، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.


وأصبحت المملكة العربية السعودية، إحدى الوجهات التي يبحث نجوم الصف الأول في كرة القدم الأوروبية، خوض تجربة احترافية بها، خاصة مع الهلال والنصر، في ظل قدرة الكبيرين على تقديم رواتب سنوية ضخمة.

وأشارت صحيفة "blastingnews" في نسختها الإيطالية، منذ قليل، إلى أن الهلال والنصر يتنافسان معًا، على التعاقد مع النجم الكولومبي خوان كوادرادو، من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وشددت على أن كوادرادو البالغ من العمر 33 عامًا، ينوي الموافقة على العرض السعودي، سواء من الهلال أو النصر، شريطة أن يحدث ذلك في الصيف القادم 2022، حيث ينتهي عقد اللاعب مع يوفنتوس.

ويستطيع كوادرادو، إتمام انضمامه إلى الهلال أو النصر، مجانًا في الصيف القادم 2022.

ويحصل النجم الكولومبي في السيدة العجوز، بحسب آخر التسريبات الصحفية، على 9 مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة، تقريبًا، ما يعادل 45 مليون ريال سعودي، على الأرجح.

ولن يحصل كوادرادو، دون شك، في التجربة الأخيرة له في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، على عقد أقل مما يتقاضاه مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وإذا ما حصل الهلال أو النصر على موافقة خوان كوادرادو، يتعين على النادي الفائز به، منح اللاعب، راتبًا ضخمًا، يساوي في الدقيقة الواحدة فقط، 100 ريال سعودي.

وكوادرادو له باع طويل في كرة القدم الأوروبية، خاصة مع تجارب ناجحة في إيطاليا، ارتدى خلالها قمصان كل من التشي، أودينيزي، فيورنتينا ويوفنتوس، بجانب تجربة غير موفقة مع تشيلسي الإنجليزي.

ويبحث الهلال عن جناح هجومي، في ظل اقتراب رحيل البيروفي أندريه كاريلو، فيما يأمل النصر، تقوية الخط الأمامي، مع إصابات عبد الفتاح عسيري المتكررة، واحتمالية مغادرة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

اقرأ أيضا

خاص| العويس يفاجئ الهلال والنصر.. تطور مثير يزلزل الأهلي

سر يحول وجهة المالكي من الهلال إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن