صور| أنت الحكم.. هل استحق الاتحاد ضربة جزاء أمام الفيحاء؟

تاريخ النشر: 07/01/2022
304
منذ سنتين
صور| أنت الحكم.. هل استحق الاتحاد ضربة جزاء أمام الفيحاء؟

شهد الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، أمام الفيحاء، مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح العميد.


والاتحاد يستضيف الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، الجوهرة المشعة، في مباراة تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الاتحاد في الدقيقة 34، بهدف أول، عن طريق رأسية رائعة من المخضرم عمر هوساوي، بعدما تلقى عرضية متقنة من البرازيلي برونو هنريكي.

وطالب نجوم الاتحاد، الحكم الفرنسي كليمنت توربين، بالحصول على ركلة جزاء، إثر احتكاك لاعب الفيحاء، مع النجم حمدان الشمراني، في إحدى الضربات الركنية.



ويظهر في الصور التي استعرضتها إحدى حسابات الاتحاد الجماهيرية، وجود حالة "مسك" من لاعب الفيحاء لحمدان الشمراني، لكن الحكم الفرنسي ارتأى استكمال مجريات اللعب دون العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

ويقدم الاتحاد، مستويات طيبة مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، أمام الفيحاء، رغم غياب عدد كبير من النجوم مثل البرازيلي إيجور كورنادو، المصري أحمد حجازي، المغربي عبد الرزاق حمد الله، وكلًا من عبد الرحمن العبود وعبد الإله المالكي.

ويحتل الاتحاد، قبل موقعة الفيحاء، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ32 نقطة من 15 مباراة، مع لقاء مؤجل ضد الهلال، لم يتم تحديد موعد إقامته، حتى الآن.

ولدى الفيحاء، 21 نقطة، في المرتبة السادسة في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

سر يحول وجهة المالكي من الهلال إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

اسم مفاجأة.. نجم الاتحاد يحصد جائزة أفضل لاعب في غرب آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن