المريسل يكشف "سر" حصول الهلال على الكفاءة المالية رغم مستحقات كنو

تاريخ النشر: 07/01/2022
789
منذ سنتين
المريسل يكشف سر حصول الهلال على الكفاءة المالية رغم مستحقات كنو

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن تفاصيل جديدة عن كيفية حصول نادي الهلال على شهادة الكفاءة المالية رغم وجود مستحقات مالية للاعب محمد كنو.

أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، اليوم الأحد الماضي، عن الحصول على شهادة الكفاءة المالية بشكل رسمي، بعد سداد كافة الالتزمات المالية، وبذلك يستطيع التسجيل بفترة الانتقالات الشتوية الحالية، صفقاته الجديدة وتدعيماته بشكل رسمي.

بدأ الميركاتو الشتوي في الدوري السعودي للمحترفين والدرجتين الأولى والثانية في 2 يناير، وسينتهي في 30 يناير 2022.

وأقرت لجنة الكفاءة المالية أن نادي الهلال، قد أوفى بكافة التزماته المالية من قبل حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021، وفقا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

وأكد عبدالعزيز المريسل، في تصريحات صوتية عبر أحدى المساحات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه تم الاتفاق مع اللاعب محمد كنو من أحد الشخصيات الهلالية البارزة على التنازل بشكل ودي عن مستحقاته المتأخرة لدى الهلال قبل عقد التجديد.

ووصل النادي لتسوية مع اللاعب محمد كنو، من أجل أن يتنازله عن مستحقاته المتأخرة لكى يساعد الهلال في استخراج شهادة الكفاءة المالية مع وعود من الشخصية الهلالية البارزة على سداددها فيما بعد.

جدير بالذكر، أن نادي الهلال جدد عقد اللاعب محمد كنو في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، لمدة ثلاث مواسم ليستمر مع الزعيم حتى عام 2025.  

اقرأ أيضا

النصر يدمر بن نافل.. إيقاف كنو 6 أشهر وعقوبات صادمة على الهلال

الهلال يكشف مستند خطير في قضية كنو.. حرمان النصر من التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن