خاص| الأهلي يكشف.. حقيقة تكفل وزارة الرياضة بـ"ديون النادي"

تاريخ النشر: 07/01/2022
741
منذ سنتين
خاص| الأهلي يكشف.. حقيقة تكفل وزارة الرياضة بـديون النادي

يعمل مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بشكل مكثف، لسداد المستحقات المالية المتأخرة على النادي، من أجل الحصول على شهادة "الكفاءة المالية".

 
ووصلت ديون الأهلي، إلى 124 مليون ريال، واجبة السداد، من أجل الحصول على "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الشتوية الجديدة.

وارتبط أكثر من اسم، بالانتقال إلى قلعة الراقي، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"؛ على رأسهم الكاميروني فرانك كوم، والجناح المصري أحمد حجازي، من نادي الزمالك.

وفي ظل هذه الديون الضخمة، ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن تدخل وزارة الرياضة السعودية، وتحملها سداد كافة التزامات النادي الخارجية.

وأبرز القضايا الخارجية، التي صدرت فيها أحكام ضد النادي الأهلي، للرأس أخضري دجانيني تفاريس والبرازيلي جوزيف دي سوزا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم السابق.

* رد رسمي..

ومن ناحيته، كشف مصدر رسمي من داخل الأهلي، حقيقة تدخل الوزارة، لحل أزمة ديون النادي الخارجية.
 
ونفى المصدر الأهلاوي في تصريحات لـ"سعودي سبورت"، هذه الأخبار تمامًا، مؤكدًا أن مجلس النفيعي؛ هو من يقوم بسداد ديون النادي، سواء الداخلية أو الخارجية.

ويسعى النفيعي وإدارته، للتوقيع مع العديد من الشركات الراعية، لزيادة مداخيل النادي، من أجل المساعدة في إنهاء هذه الأزمة الخطيرة.

جدير بالذكر أن الأهلي، يُعاني بشدة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 15 نقطة. 

اقرأ أيضا

خاص| العويس يفاجئ الهلال والنصر.. تطور مثير يزلزل الأهلي

عسيري مقابل العويس.. سعودي سبورت يكشف حقيقة اتفاق النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن