كارلوس إدواردو منقذ الأهلي .. 3 أسباب تدعم صفقة ساحر الهلال

تاريخ النشر: 06/01/2022
1696
منذ سنتين
كارلوس إدواردو منقذ الأهلي .. 3 أسباب تدعم صفقة ساحر الهلال

هل ينقذ كارلوس إدواردو الأهلي؟ سؤال بات يفرض نفسه بقوة على خلفية المفاوضات التي يجريها حاليا مسئولي النادي الأهلي مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب وسط شباب أهلي دبي الإماراتي ونجم الهلال وأسطورته السابقة أملا في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم.
ويعول مسئولو الأهلي حاليا الكثير على إتمام صفقة ضم كارلوس إدواردو بناء على توصية بينسيك هاسي المدير الفني في ظل الأزمة الكبرى التي يمر بها الأهلي في دوري الأمير محمد بن سلمان والدخول في دوامة الخطر وحاجة الفريق نفسه لصانع ألعاب موهوب قادر على تسجيل الأهداف وصناعتها.
الشروط المالية للصفقة
ووافق كارلوس إدواردو على عرض الأهلي بشكل مبدئي رغم ارتباطه الكبير بجماهير ناديه السابق نادي الهلال ولكنه وضع شروط مالية تتمثل في الحصول علي مليون يورو عن النصف الثاني من الموسم الجاري بخلاف تقاضي مليون و500 ألف يورو في الموسم المقبل مع حوافز مالية إضافية وفقا لأرقامه مع الفريق في حال النجاح بالهروب من الهبوط أو الفوز مستقبلا بالدوري.
أرقام مميزة مع الزعيم
ويملك إدواردو تجربة لا تنسى مع الهلال دامت لـ 5 سنوات كان فيها ورقة رابحة في الوسط وصانع ألعاب وهداف قدير، شارك في 156 مباراة سجل خلالها 81 هدفا وصنع 20 هدفا بإجمالي مساهمة 101 هدفا في كل المباريات كما نال لقب بطل الدوري أبرزها الفوز باللقب قبل رحيله في 2020 بخلاف التتويج بطلا لدوري أبطال أسيا قبل الرحيل عن النادي تاركا خلفه رحلة ذهبية.
توهج في شباب الأهلي
نجح كارلوس إدواردو في تقديم تجربة ناجحة له في شباب أهلي دبي من خلال أرقام مميزة على مدار موسم ونصف الموسم لعب خلالها في دوري أدنوك للمحترفين، وشارك اللاعب البرازيلي برفقة فريقه في 51 مباراة شهدت تسجيله 23 هدفا وصنع 8 أهداف وهو معدل مميز ويعبر عن احتفاظ اللاعب بمستواه الذي كان عليه برفقة الزعيم الهلالي قبل رحيله إلى الإمارات في وقت سابق.

اقرأ أيضا

عسيري يعود إلى الأهلي في أضخم صفقة تبادلية مع النصر

خاص| الأهلي يحسم مصير السومة قبل صدام الفيصلي الناري

حمل تطبيق سعودي الآن