تصريح مثير من المعيوف عن جارديم.. "نصف موسم ولم نفهم المدرب"

تاريخ النشر: 07/01/2022
287
منذ سنتين
تصريح مثير من المعيوف عن جارديم.. نصف موسم ولم نفهم المدرب

أطلق عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تصريح مثير عن المدرب البرتغالي ليونارد جارديم وسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتوج الهلال بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي 2021، للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على الفيصلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وقال المعيوف، خلال تصريحات لـ"العربية": "السر وراء تراجع آداء الهلال في الفترة الأخيرة، قبل التتويج بلقب السوبر، هو نظام وأسلوب المدرب جارديم مختلف علينا شوية".

وأضاف حارس مرمى الهلال: "نظام وأستايل المدرب مختلف علينا، فعلا الوقت طول ومضى نصف الموسم وحتى الآن للأسف لم نستوعب أسلوبه، لكن نسعى وسنحاول مجددا وشوية شوية سنطبق اللي يبغاه جارديم".

وتابع عبدالله المعيوف: "ما اتحدث عن نفسي بتكلم بأسم مجموعة اللاعبين ككل أسلوب جارديم مختلف تمام عن كل المدربين الذين تدربنا تحت أيديهم سابقا"، في أشارة إلى تحميل أساليب المدرب جارديم مسؤولية هبوط المستوى العام للفريق الأول في الهلال.
جدير بالذكر، أن عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، توج بجائزة أفضل لاعب في مباراة كأس بيرين للسوبر السعودي 2021.

ويعد عبد الله المعيوف عنصرًا أساسيًا في الهلال، منذ انتقاله إلى صفوف الزعيم في يوليو 2016، قادمًا من الأهلي، واستطاع أن يتوج بالعديد من الألقاب مع الهلال، أبرزها دوري المحترفين "4 مرات"، وكأس خادم الحرمين الشريفين "مرتين"، كأس السوبر السعودي "مرتين" ودوري أبطال آسيا "مرتين"، كما فاز بالمركز الرابع في كأس العالم للأندية 2019. 

اقرأ أيضا

الهلال يكشف مستند خطير في قضية كنو.. حرمان النصر من التعاقدات

اعتراف خطير.. الهلال أجبر كنو على التجديد بعد توقيعه للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن