نجم ريال مدريد يغيب عن مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 07/01/2022
94
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يغيب عن مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، غياب نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

 
ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن ماريانو دياز، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد، سيغيب عن مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني، بسبب الإصابة.
 
الصحيفة، شددت على أن ماريانو دياز، يعاني من تمزق عضلي بسيط في أوتار ساقه اليسرى، والإصابة تتسبب في غيابه عن مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني غدًا السبت، وكأس السوبر الإسباني الأربعاء المقبل.

بداية في كأس الملك ضد ألكويانو التى انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، أصيب ماريانو في بداية الشوط الثاني واضطر ماركو أسينسيو إلى استبداله في الدقيقة "48"، وبحسب مصادر من النادي الأبيض، أبلغت أن الفحص الأول الذي أجري للاعب أكد وجود مشكلة عضلية تجبره على التوقف.
 
وأشار التقرير إلى أنه بمجرد أن تهدأ الساعات اللازمة للالتهاب في المنطقة المصابة، سيخضع ماريانو للتصوير بالرنين المغناطيسي يوم الجمعة لتأكيد الحجم الدقيق لإصابته. 

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد مساء غدًا السبت، نظيره فالنسيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

مارسيلو يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد.. وداع حزين للأسطورة

برشلونة يحدد شروطه لرحيل كوتينيو في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن