برشلونة يحدد شروطه لرحيل كوتينيو في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 07/01/2022
241
منذ سنتين
برشلونة يحدد شروطه لرحيل كوتينيو في الميركاتو الشتوي

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، حيث تسعى الإدارة إلى دعم المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، طمعًا في تحقيق نتائج إيجابية عكس بداية الموسم.

 
ويعاني النادي الكاتالوني ماديًا واقتصاديًا، حيث دفعت الأزمة إلى رحيل العديد من النجوم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فشلت الإدارة في توفير راتب اللاعب.
 
ويقترب البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن النادي، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من خلال اللعب لحساب أستون فيلا، الأمر الذي سيساعد الفريق على تسجيل لاعبين جدد وخاصة صفقة فيران توريس.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، صباح اليوم الجمعة، أن إدارة برشلونة حدد الشروط من أجل خروج كوتينيو، من البرسا في الانتقالات الشتوية الجارية.
 
الصحيفة، شددت على أن عملية إغلاق خروج كوتينيو من برشلونة متجهًا إلى أستون فيلا أصبحت قريبة جدًا، وتدرس الأندية خصائص العملية لخروج اللاعب البرازيلي، ولكنها تدرك بالفعل أن فيليب سيوافق على الذهاب مع زميله السابق في ليفربول ستيفين جيرارد، المدرب.
 
وأشار التقرير إلى أن برشلونة يريد وضع في العقد بند إلزامي بشراء كوتينيو مع نهاية الموسم الجاري، أو إعارته حتى نهاية عقده مع دفع النادي الأنجليزي كل راتبه أو جزء منه.
 
ويذكر أن برشلونة تعاقد مقابل 55 مليون يورو مع المهاجم الإسباني فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد موافقة بيب جوارديولا، المدير الفني للسماوي، لمدة خمس مواسم قادمة. 

اقرأ أيضا

تطور مثير.. بايرن ميونخ يحارب لضم ديمبيلي من برشلونة

مفاجأة مدوية.. نجم ريال مدريد يفكر في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن