الإعلان الرسمي عن انتقال كوتينيو إلى أستون فيلا في هذا الموعد !

تاريخ النشر: 07/01/2022
439
منذ سنتين
الإعلان الرسمي عن انتقال كوتينيو  إلى أستون فيلا في هذا الموعد !

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، حيث تسعى الإدارة إلى دعم المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، طمعًا في تحقيق نتائج إيجابية عكس بداية الموسم.

ويعاني النادي الكاتالوني ماديًا واقتصاديًا، حيث دفعت الأزمة إلى رحيل العديد من النجوم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فشلت الإدارة في توفير راتب اللاعب.

ويقترب البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن النادي، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من خلال اللعب لحساب أستون فيلا، الأمر الذي سيساعد الفريق على تسجيل لاعبين جدد وخاصة صفقة فيران توريس.

وأكدت صحيفة "سبورت"الإسبانية، اليوم الجمعة في تقريرها، أن انتقال كوتينيو، إلى أستون فيلا  على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، أي حتى نهاية عقده، على بعد خطوة واحدة.

الصحيفة، شددت على أن المفاوضات مستمرة على مدار اليوم، من أجل الإعارة لمدة 18 شهر، وذلك قد يكون الحل الأفضل لجميع الأطراف على المستوى المالي، وسيوفر برشلونة الكثير من الأموال، ومن المتوقع الإعلان رسميًا عن إتمام الصفقة مساء اليوم الجمعة.

وبدأت المفاوضات لاهتمام مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد، بضم البرازيلي إلى صفوفه، لإنهم يعرفون بعضهم البعض منذ فترة وجوده في ليفربول، ويعتقد المدير الفني أنه يمكن أن يكون البرازيلي لاعبًا حاسمًا في الدوري الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة سيكون مهتمًا بحل كل شيء في الساعات القليلة القادمة لأنه بهذه الطريقة يمكنه تسجيل فيران توريس، المنضم حديثًا من مانشستر سيتي على الفور، وقد يستغرق الأمر ساعات.

ويذكر أن برشلونة تعاقد مقابل 55 مليون يورو مع المهاجم الإسباني فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد موافقة بيب جوارديولا، المدير الفني للسماوي، لمدة خمس مواسم قادمة.  

اقرأ أيضا

تطور مثير.. بايرن ميونخ يحارب لضم ديمبيلي من برشلونة

برشلونة يبحث عن سد ثغرة دفاعه بـصخرة تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن