"المالكي من الاتحاد إلى الهلال".. بن نافل يهز الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 07/01/2022
3672
منذ سنتين
المالكي من الاتحاد إلى الهلال.. بن نافل يهز الشارع الرياضي

أثار فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة الهلال، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بشأن التعاقد مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.


والمالكي البالغ من العمر 27 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير الحالي، وسط تعثر مفاوضات التجديد، حتى الآن.

وفي الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس، كشفت تقارير صحفية، عن توصل مجلس إدارة الهلال، لاتفاق مع نجم الاتحاد، على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ووفقًا لهذه التقارير، وقع المالكي بالفعل، على عقود الانضمام إلى الزعيم الهلالي، لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل 6 ملايين ريال، في الموسم الرياضي الواحد.

* رد بن نافل..

وبعد تتويج فريقه بلقب كأس السوبر السعودي، تلقى بن نافل، سؤالًا عن حقيقة التوقيع مع عبدالإله المالكي، قادمًا من العميد الاتحادي.

والهلال توج بلقب كأس السوبر السوبر السعودي، بعد فوزه على الفيصلي، بضربات الجزاء، في أعقاب انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي (2-2).

وقال فهد بن نافل، في رده على سؤال التعاقد مع المالكي، لإحدى القنوات الفضائية: "لا تسألني عن هذا الأمر !".

واعتبرت جماهير الهلال، أن عدم نفي بن نافل، التعاقد مع المالكي، وتهربه من الرد على هذا السؤال، دليل على حسم الصفقة، في انتظار التفاوض مع الاتحاد، على شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب، بدلًا من الانتظار حتى نهاية عقده، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

كواليس خيانة كنو للنصر والتجديد مع الهلال.. سر الغرفة الشمالية

سواريز وأوباميانج.. آخر صفقات الشائعات في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن