جوميز: أتمنى الاستمرار مع الهلال

تاريخ النشر: 07/01/2022
846
منذ سنتين
جوميز: أتمنى الاستمرار مع الهلال

أعرب بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، عن رغبته في الاستمرار مع الزعيم خلال الفترة القادمة.

وتوج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على الفيصلي في نهائي السوبر، الذي جمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وحصد الهلال لقب كأس السوبر، بعد فوزه على الفيصلي بركلات الترجيح، بنتيجة (4-3)، عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

وأضاف جوميز، خلال تصريحات لفضائية SSC، "لم تكن المباراة سهلة، والأهم هو تحقيق البطولة للهلال".

وعلق جوميز على إهداره ركلة ترجيحية أمام الفيصلي، قائلًا "أحيانًا يمر اللاعب بأوقات جيدة أو صعبة، ولكننا حققنا الأهم وهو تحقيق البطولة".

وشدد جوميز على رغبته في استكمال مشواره مع الهلال، مؤكدًا أنه لا يزال لديه 20 هدفًا آخر، وأن يحقق المزيد من البطولات في الفترة القادمة.

وتعاقد الهلال مع بافيتمبي جوميز، قادمًا من جلطة سراي التركي، في أغسطس 2018، ويعد المهاجم جوميز من أبرز المحترفين الأجانب في تاريخ الزعيم، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع الأرزق حتى يونيو المقبل.

ولعب جوميز 143 مباراة بقميص الهلال، سجل خلالها 106 هدف وصنع 16 هدفًا، وتوج مع الهلال بالعديد من الألقاب، منها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "مرتين"، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا "مرتين"، المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2019، كما فاز بلقب الهداف وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2019، وهداف دوري المحترفين 2020.

اقرأ أيضا

رسائل للهلال.. بين التهنئة والقلق من المرحلة المقبلة والمونديال

رقم قياسي جديد.. الهلال يفك شراكة السوبر مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن