نهاية الشوط الأول| الفيصلي يتقدم على الهلال في السوبر و"حالة طرد"

تاريخ النشر: 06/01/2022
421
منذ سنتين
نهاية الشوط الأول| الفيصلي يتقدم على الهلال في السوبر وحالة طرد

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الكرة بنادي الفيصلي على نظيره الهلال بنتيجة (2-1)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في كأس بيرين للسوبر السعودي لعام 2021.

وتقدم محمد العمري بالهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 17، بتسديدة "على الطائر"، على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى للحارس عبد الله المعيوف.

وأضاف رومان أمالفيتانو الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 25، بعدما استغل تمريرة عرضية، ليترجمها بكرة رأسية في الزاوية اليسرى من المرمى الهلالي.

ورد سالم الدوسري بالهدف الأول للهلال في الدقيقة 40، بعد استقبال كرة عرضية من محمد البريك، ليوجه ركلة مقصية مزدوجة، استقرت في مرمى الحارس مصطفى ملائكة.

وتمثل الشوط الأول في محاولات هجومية من قبل لاعبي الهلال، فيما يرد لاعبو الفيصلي بهجمات مرتدة خطيرة كادت أن تسفر عن أكثر من هدف.

وكانت أبرز فرص الشوط الأول في الدقيقة السادسة، من محاولة موسى ماريجا، مهاجم الهلال، لتسديد كرة فلتت من حارس الفيصلي، وسط ضغط من المدافع رافائيل دا سيلفا، قبل أن ينجح ياسين برناوي في إبعاد الكرة من أمام المرمى الخالي.


وتلقى مهاجم الفيصلي جوليو تفاريس، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 45+2، بداعي الاعتداء على مدافع الهلال جانج هيون سو.  

طريق السوبر

وتأهل الهلال للمنافسة على لقب كأس السوبر السعودي، بعدما توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بموسم 2020-21، فيما تأهل الفيصلي للسوبر بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه.

تاريخ البطولات

ويسعى الهلال نحو التتويج بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما توج باللقب في نسختي 2015 و2018، ليصبح الأكثر تتويجًا باللقب عبر تاريخه، ويفك الشراكة التاريخية مع النصر.

في المقابل، يطمح الفيصلي نحو الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه، بعدما توج بكأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2021، ليحجز مقعدًا في دوري أبطال آسيا 2022. 

اقرأ أيضا

تفاريس يقود هجوم الفيصلي أمام الهلال في السوبر

جارديم وراموس.. صراع العقول البرتغالية بالأرقام في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن