مفاجأة مدوية.. نجم ريال مدريد يفكر في برشلونة

تاريخ النشر: 06/01/2022
103
منذ سنتين
مفاجأة مدوية.. نجم ريال مدريد يفكر في برشلونة

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، إلى جماهير ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني.


وأوضحت التقارير أن البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الكروي بنادي ريال مدريد الإسباني، عاد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وتعافي فينيسيوس جونيور، من الإصابة بفيروس كورونا، بعد غيابه عن المشاركة مع الميرنجي أمام خيتافي بالدوري الإسباني وديبورتيفو ألكويانو في كأس ملك إسبانيا.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور، تدرب اليوم مع الرباعي كريم بنزيما و لوكا مودريتش وكورتوا وميندي، اللاعبين الذي فضل كارلو أنشيلوتي، المدرب إراحتهم من مباراة كأس ملك إسبانيا.
 
الصحيفة، شددت على أن اختبارات فينيسيوس جائت نتائجه سلبية، قبل مواجهة فالنسيا السبت المقبل بالدوري الإسباني، ومن بعده السفر إلى السعودية لمباراة برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وأشار التقرير إلى أن اللاعب البرازيلي يفكر جيدًا في المشاركة في مواجهة برشلونة بكأس السوبر الإسباني، بعد تعافيه من كورونا.
 
ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وفي سياق آخر، حقق ريال مدريد مساء أمس فوزًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو ألكويانو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "ألكويانو"، ضمن منافسات دور الـ23 من كأس ملك إسبانيا. 

اقرأ أيضا

علكة أنشيلوتي .. مشروع ريال مدريد الجديد لحصد البطولات

مارسيلو يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد.. وداع حزين للأسطورة

حمل تطبيق سعودي الآن