ريال مدريد يمهد الطريق ليوفنتوس للتعاقد مع "صخرة" تشيلسي

تاريخ النشر: 05/01/2022
64
منذ سنتين
ريال مدريد يمهد الطريق ليوفنتوس للتعاقد مع "صخرة" تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن انسحاب إدارة نادي ريال مدريد من السباق على التعاقد مع صخرة دفاع فريق تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، وترك المجال أمام المهتمين بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات.

وارتبط اسم اللاعب أنطونيو روديجير مدافع فريق تشيلسي، بالعديد من الأندية العملاقة أمثال ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويوفنتوس وميلان عملاقا الدوري الإيطالي.

وينتهي عقد روديجير البالغ من العمر 28 عامًا، مع فريق تشيلسي في نهاية الموسم الحالي، ويرفض تجديد تعاقده مع البلوز.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن فريق المدير الفني كارلو أنشيلوتي، انسحب من السباق للتعاقد مع اللاعب، بعدما كان متقدمًا أمام يوفنتوس وميلان.

ووفقًا للتقرير، عرض تشيلسي على روديجر 8 ملايين دولار في الموسم من أجل التجديد، لكن ورد أن لاعب روما السابق طلب 11.5 ميلون دولار في الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لن يقدم الكثير للمدافع الألماني، وهو سعيد بما يقدمه الثنائي إدير ميلياتو وديفيد ألابا.

وأوضحت في تقريرها أن السبب في انسحاب ريال مدريد، ليس مغالاة اللاعب حول راتبه، إنما مستوى ثنائي قلب الدفاع في صفوف الميرنجي.

ميلان ويوفنتوس يراقبان موقف روديجير، إلا أن ثنائي الدوري الإيطالي غير مستعدان لدفع قيمة التعاقد للاعب منتخب ألمانيا.

زلاتان إبراهيموفيتش هو الأعلى دخلا في ميلان براتب 7 ملايين دولار في السنة، بينما يحصل ماتياس دي ليجت على 12 مليون دولار في الموسم في يوفنتوس، بما في ذلك المكافآت.

يجري البيانكونيري محادثات لتمديد عقد باولو ديبالا، ولكن بسبب وضعهم المالي السيئ، فإنهم يكافحون من أجل منح نجمهم راتبا قدره 10 ملايين دولار في السنة.

اقرأ أيضا

روديجير يعلق على إمكانية رحيله عن تشيلسي

طلب "وحيد" يفصل روديجير عن اللعب لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن