أسباب "مثيرة" دفعت كوتينيو للانتقال من برشلونة إلى أستون فيلا

تاريخ النشر: 06/01/2022
5100
منذ سنتين
أسباب مثيرة دفعت كوتينيو للانتقال من برشلونة إلى أستون فيلا

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، حيث تسعى الإدارة إلى دعم المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، طمعًا في تحقيق نتائج إيجابية عكس بداية الموسم.


ويعاني النادي الكتالوني ماديًا واقتصاديًا، حيث دفعت الأزمة إلى رحيل العديد من النجوم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فشلت الإدارة في توفير راتب اللاعب.

ويقترب البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن النادي، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من خلال اللعب لحساب أستون فيلا، الأمر الذي سيساعد الفريق على تسجيل لاعبين جدد وخاصة صفقة فيران توريس.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، وافق كوتينيو على الانتقال إلى أستون فيلا بعد محادثات من قبل ستيفين جيرارد مدرب الفريق الحالي وزميله سابقًا في ليفربول الإنجليزي.
اللاعب الذي يمتلك مدرب خاص، أقنعه بأن اللعب في الدوري الإنجليزي، عددًا مناسبًا من الدقائق سيمنح اللاعب فرصة للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022.

كوتينيو يظن أيضًا أن اللعب لحساب أحد أندية البريميرليج، هي فرصة جيدة لإحياء مسيرته من جديد، بينما يفصل الناديين إيجاد صيغة تعاقد، تلزم النادي الإنجليزي بشراء اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة.

ويذكر أن برشلونة تعاقد مقابل 55 مليون يورو مع المهاجم الإسباني فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد موافقة بيب جوارديولا، المدير الفني للسماوي، لمدة خمس مواسم قادمة.



اقرأ أيضا

مفاجأة.. تشافي يكشف آخر تطورات مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

ديمبيلي ينفرد بـرقم مميز مع برشلونة في كأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن