مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو مع برشلونة

تاريخ النشر: 05/01/2022
278
منذ سنتين
مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو مع برشلونة

يتواصل الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار داخل الكامب نو، في الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

 
وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو2023.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن اللاعب البرازيلي يفكر في الرحيل عن القلعة الكاتالونية خلال يناير الجاري، لضمان المشاركة باستمرار، لرغبته في تمثيل منتخب بلاده بكأس العالم 2022 .
 
الصحيفة، شددت على ان إدارة البرسا ترغب في رحيل اللاعب لتقليص الرواتب والقدرة على تسجيل فيران توريس، الصفقة المنضمة حديثًا من مانشستر سيتي.
 
وأشار التقرير إلى أن نادي أستون فيلا، هو الفريق الأفضل لتحقيق رغبة البرازيلي، في ظل وجود ستيفن جيرارد، مدربًا للأسود.
 
وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن أندية أرسنال وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد، لديها رغبة في الحصول على خدمات البرازيلي بيناير الجاري، مشيرًا إلى أن أرسنال قدم عرض إلى كوتينيو، لضمه في الميركاتو الجاري حتى نهاية الموسم، مع وضع بند يسمح بشرائه في نهاية الموسم بقيمة 10 ملايين يورو.
 
واختتم التقرير أن بعض الأندية سيكون من الصعب شراء كوتينيو، نهائيًا في الميركاتو الحالي نظرًا لأنه مبلغ مرتفع، بينما الأكثر واقعية هو استعارة البرازيلي مع وضع بند بخيار الشراء، مثلما فعل بايرن ميونخ في 2019 .
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام كوتينيو، إلى برشلونة، شارك في 106 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 25 هدف، وتقديم 14 تمريرة حاسمة. 

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل عقد هالاند مع برشلونة.. "بند سري خطير"

عثمان ديمبيلي يهين برشلونة في بيان رسمي.. "إنذار الفترة الحرة"

حمل تطبيق سعودي الآن