مفاجأة.. تشافي يكشف آخر تطورات مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 06/01/2022
300
منذ سنتين
مفاجأة.. تشافي يكشف آخر تطورات مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

علق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة على أداء الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم البرسا خلال مباراة اليوم بكأس ملك إسبانيا، متحدثًا عن أخر تطورات مستقبله مع القلعة الكاتالونية.

 
وحقق برشلونة فوزًا مثيرًا أمام نظيره ليناريس ديبورتيفو، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "البلدي دي ليناريخوس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
وافتتح أصحاب الأرض المباراة بتسجيل الأهداف، عن طريق اللاعب هوجو دياز، في الدقيقة "19" من عمر الشوط الأول من خلال رأسية قوية في منتصف المرمى.
 
ومع الدقيقة "63" من عمر الشوط الثاني من المباراة، تمكن عثمان ديمبيلي، من تسجيل هدف التعادل إلى برشلونة من خلال تسديدة صاروخية في المرمى.
 
وأضاف فيران جوتجلا، الهدف الثاني إلى برشلونة في الدقيقة "69"، من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة لتنتهي الكرة في المرمى.
 
وقال تشافي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، قائلًا: "ديمبيلي صنع الفرق، وكان ممكن أن يسجل الهدف الثالث وكان مميز في الكرات واحد على واحد".
 
وتطرق للتعليق على آخر تطورات مستقبل ديمبيلي مع البرسا، قائلًا: "بخصوص التجديد لا يوجد أمر جديد".
 
وتابع: "أخبرت اللاعبين أنهم أفضل من الخصم، لكن شيئين قد نتعرض لهما، الإقصاء أو عدم الارتقاء لمستوى قوة اللعب في المباراة، هذا بالضبط ماعانينا منه في الدقائق الأولى".
 
واستكمل: "كانت مباراة صعبة، توقع الناس فوزنا لكن كرة القدم لم تعد كذلك، مقابل أي فريق منظم يكلف الفوز كثيرًا، والآن تتمتع كرة القدم بمستوى عالي".
 
وفي سياق آخر، يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره غرناطة، مساء السبت المقبل، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس""، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".
 
ويذكر أن برشلونة يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، في المقابل يحتل غرناطة المركز الـ13 برصيد 23 نقطة. 

اقرأ أيضا

بتصريح صارم.. مدرب يوفنتوس يحسم موقف موراتا من الانضمام لبرشلونة

ديمبيلي ينفرد بـرقم مميز مع برشلونة في كأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن