ديمبيلي ينفرد بـ"رقم مميز" مع برشلونة في كأس ملك إسبانيا

تاريخ النشر: 06/01/2022
106
منذ سنتين
ديمبيلي ينفرد بـرقم مميز مع برشلونة في كأس ملك إسبانيا

نجح الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني من تحقيق رقمًا مميزًا خلال المشاركة في مباراة اليوم بكأس ملك إسبانيا. 


وحقق برشلونة فوزًا مثيرًا أمام نظيره ليناريس ديبورتيفو، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "البلدي دي ليناريخوس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
وافتتح أصحاب الأرض المباراة بتسجيل الأهداف، عن طريق اللاعب هوجو دياز، في الدقيقة "19" من عمر الشوط الأول من خلال رأسية قوية في منتصف المرمى.
 
ومع الدقيقة "63" من عمر الشوط الثاني من المباراة، تمكن عثمان ديمبيلي، من تسجيل هدف التعادل إلى برشلونة من خلال تسديدة صاروخية في المرمى.
 
وأضاف فيران جوتجلا، الهدف الثاني إلى برشلونة في الدقيقة "69"، من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة لتنتهي الكرة في المرمى.
 
وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، أن ديمبيلي، نجح في تسجيل 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء في بطولة كأس ملك إسبانيا، منذ الموسم الماضي، منهما هدفين بالقدم اليمنى، وهدف بالقدم اليسرى.
 
وأوضحت الشبكة العالمية، أن المهاجم الفرنسي سجل أهدافًا في البطولة بهذه الطريقة أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة.
 
وفي سياق آخر، يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره غرناطة، مساء السبت المقبل، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس""، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".
 
ويذكر أن برشلونة يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، في المقابل يحتل غرناطة المركز الـ13 برصيد 23 نقطة. 

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل عقد هالاند مع برشلونة.. "بند سري خطير"

مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن