"فيفا" يهز الاتحاد.. مفاجأة صادمة في قضية حمد الله التاريخية

تاريخ النشر: 05/01/2022
49782
منذ سنتين
فيفا يهز الاتحاد.. مفاجأة صادمة في قضية حمد الله التاريخية

تلقت جماهير نادي الاتحاد، صدمة كبرى؛ بسبب النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم "الجديد".

 
والاتحاد أعلن التعاقد مع حمد الله "31 سنة"، في الميركاتو الشتوي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النصر.
 
وفسخ النصر، عقد المهاجم المغربي الكبير؛ بسبب سلوكياته المشينة، مع تصعيد القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يقدر بـ85 مليون ريال.

* صدمة كبرى..
 
وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، أن حمد الله، سيغيب عن الاتحاد، في مباراة الفيحاء القادمة، رغم تصريحات أنمار الحائلي، رئيس النادي، بمشاركته.

ويواجه الاتحاد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأكدت مصادر لـ"سعودي سبورت"، أن الاتحاد، لن يستطيع تسديد الـ39 مليون ريال، المتبقية من ديونه، قبل يوم الجمعة القادم، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتسجيل حمد الله.

وعبدالوهاب عابد، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، أعلن سداد مجلس إدارة أنمار الحائلي، مبلغ 101 مليون ريال، من الديون، خلال الأيام القليلة الماضية، مع بقاء 39 مليونًا فقط، للحصول على الشهادة.

وبخلاف عدم الحصول على "الكفاءة المالية"، لن يستطيع حمد الله، المشاركة مع الاتحاد أيضًا، لعدم وصول البطاقة المؤقتة.

وأرسلت إدارة العميد، طلبًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإصدارة بطاقة مؤقتة للنجم المغربي، حتى حل أزمة اللاعب مع ناديه السابق النصر. 

اقرأ أيضا

القحطاني يثير الجدل.. "هبوط" الاتحاد وتراجع النصر والدوري هلالي رغم رحيل كنو

المولد "يراوغ" الاتحاد بورقة النصر.. وصراع على نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن