انتهت.. الاتحاد يؤمن ثنائي الفريق من "غدر" النصر والشباب

تاريخ النشر: 05/01/2022
2261
منذ سنتين
انتهت.. الاتحاد يؤمن ثنائي الفريق من "غدر" النصر والشباب

فجرت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 يناير 2022، مفاجأة تتعلق بمستقبل ثنائي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عبد الإله المالكي، وعبد العزيز البيشي.

وأوضحت صحيفة "الجزيرة" أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، حسم ملف تجديد التعاقد مع الثنائي عبد الإله المالكي، وعبد العزيز البيشي، بعد اقترابهم من الفترة الحرة التي تتيح لهما التوقيع المجاني لأي فريق.

تأمين ثنائي الاتحاد

وحرصت إدارة الاتحاد على تأمين الثنائي، خوفا من تكرار سيناريو رحيل سعود عبد الحميد ظهير أيمن الفريق، الذي انتقل رسميا إلى صفوف الهلال بعد انتهاء عقده مع العميد، وفشل محاولات الحائلي للحصول على توقيعه من أجل تمديد التعاقد بين الطرفين.

ووافق المالكي والبيشي على تجديد التعاقد والاستمرار بألوان الاتحاد، بالرغم من الإغراءات المادية التي تم تقديمها لهما من النصر والهلال والشباب، للظفر بخدماتهما في ظل تألقهما خلال منافسات الموسم الحالي مع العميد.

وأثمرت مساهمات المالكي والبيشي في انفراد الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي للموسم الحالي، برصيد 32 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال.

موعد المباراة القادمة لنادي الاتحاد في دوري المحترفين السعودي

يستضيف نادي الاتحاد نظيره الفيحاء في الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 يناير 2022، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في الساعة السابعة و 55 دقيقة مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

كنو إلى أين؟.. الكشف عن عرض الهلال و"إغراءات" النصر والاتحاد والأهلي

كورنادو "يصدم" الاتحاد.. زلزال في الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن