بتصريح صارم.. مدرب يوفنتوس يحسم موقف موراتا من الانضمام لبرشلونة

تاريخ النشر: 05/01/2022
191
منذ سنتين
بتصريح صارم.. مدرب يوفنتوس يحسم موقف موراتا من الانضمام لبرشلونة

يتواصل الحديث بشأن مستقبل ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وفق لما تردد مؤخرًا.


وارتبط "موراتا"، بترك يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف برشلونة، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب قريب للغاية من ارتداء قميص البرسا، بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الكاتالونية تشافي هيرنانديز.
 
ويستعد يوفنتوس لمواجهة نابولي، مساء غدًا الخميس، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.
وحسم ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، مستقبل موراتا، وإمكانية انضمامه لبرشلونة، قائلًا: "أخبرت ألفارو، أنه سيبقى معنا، ولن يغادر يوفنتوس، وهذه نهاية القصة".
 
وارتدى موراتا ، صاحب الـ 29عامًا ، قميص البيانكونيرا في مرحلتين من مسيرته الرياضية، الأولى بين عامي 2014 و 2016 ، والمرحلة الحالية، والتي بدأت في عام 2020، عندما أعاده نادي يوفنتوس على سبيل الإعارةمن أتلتيكو مدريد بعشرة ملايين يورو.
 
وتألق المهاجم الإسباني في مسيرة رائعة مع يوفنتوس، بعد أن سجل 21 هدفًا في 44 مباراة العام الماضي، وحقق كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.
وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، أن يوفنتوس يريد إعارة اللاعب في يناير الجاري، مع وجود بند إلزامية الشراء من قبل النادي الكتالوني.
 
وفي سياق آخر، من المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ليناريس ديبورتيفو، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "البلدي دي ليناريخوس"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
ويذكر أن برشلونة توج ببطولة كأس ملك إسبانيا، الموسم الماضي، بعد الفوز على نظيره أتلتيك بيلباو، بـ(4-1).
 
وعلى مستوى بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، يحتل برشلونة المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري برصيد 31 نقطة، جمعة من 19 لقاء، بفارق 17 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الأول بصيد 46 نقطة. 

اقرأ أيضا

لويس سواريز يفسد خطة برشلونة ويوفنتوس الثلاثية

بونوتشي يضع يوفنتوس في مأزق قبل مواجهة نابولي المرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن