"إقالة مدرب الهلال".. رد حاسم من جارديم

تاريخ النشر: 05/01/2022
1224
منذ سنتين
"إقالة مدرب الهلال".. رد حاسم من جارديم

علق البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على المطالبات الكثيرة التي تتعلق بضرورة إقالته.

ويتواجد جارديم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والفيصلي في بطولة كأس السوبر السعودي، والمقرر لها غدا الخميس.

موعد مباراة الهلال والفيصلي والقناة الناقلة 

تقام المباراة القادمة لنادي الهلال أمام الفيصلي في كأس السوبر السعودي، غدا الخميس في الثامنة و15 دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر قناة SSC1، وبأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.

جارديم يرد على مطالب إقالته

رد جارديم مدرب الهلال على مطالب إقالته من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، موضحا أن هذا الأمر لا يهمه كثيرا، فتركيزه منصب على العمل ولا يعرف أحد عن المستقبل وما يحدث فيه.

وكانت نتائج الهلال في دوري المحترفين قد شهدت هزة عنيفة بعد هزيميتن من النصر والفتح، مما دفع مدرج الموج الأزرق للمطالبة بإقالة جارديم، إلا أن إدارة فهد بن نافل قامت بتجديد الثقة فيه.

ويعد التتويج بكأس السوبر السعودي، الأمل الأخير أمام جارديم من أجل الاستمرار على رأس الجهاز الفني لنادي الهلال، حيث أن أي تعثر يعني رحيله بشكل عاجل.

يذكر أن تقارير كشفت عن بدء إدارة الهلال في مفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب في مقدمتهم البرتغالي خورخي خيسوس، والأرجنتيني رامون دياز من أجل خلافة جارديم حال تمت إقالته من الجهاز الفني للزعيم.

اقرأ أيضا

خيسوس.. الشبح الذي يطارد جارديم في الهلال

الهلال يقيل جارديم.. ويتعاقد مع هذا المدرب بـ"60 مليون ريال"

حمل تطبيق سعودي الآن