خيسوس.. الشبح الذي يطارد جارديم في الهلال

تاريخ النشر: 02/01/2022
337
منذ سنتين
خيسوس.. الشبح الذي يطارد جارديم في الهلال

سيظل البرتغالي خورخي خيسوس هو الشبح الذي يلاحق مواطنه جارديم المدير الفني للهلال طوال الفترة المقبلة ، فرغم أن الأخير سار على نفس درب الأول وقاد الزعيم الهلالي للتتويج الأسيوي إلا أن لعنة الإقالة تُطارد جارديم يوماً بعد الآخر.

مستقبل المدير الفني الحالي للهلال في قلعة الزعيم يبدو غامضاً للغاية ، فالمدير الفني يواجه شبح الرحيل في أي وقت ليس هذا فحسب بل أن خيسوس يظل أسمه مطروحاً لقيادة الزعيم في أي وقت.

قبل سنوات قليلة وتحديداً في عام 2019 قاد خيسوس الهلال لتحقيق نجاحات رائعة محلياً وقارياً يأتي في مقدمتها ، الفوز ببطولة دوري أبطال أسيا بعد غياب نحو 18 عاماً وفي العام الماضي قاد جارديم الهلال للتتويج الأسيوي على حساب بوهانج الكوري.

يعاني الهلال مع جارديم حالياً، ولا تبدو علاقة المدرب الحالي للفريق قوية مع إدارة وجمهور النادي بسبب سوء النتائج وأن كان الفريق قد إنتفض مؤخراً بتحقيق فوز مُثير على الفيصلي 3-2 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبدو أن خيسوس مدرب بنفيكا السابق سيُطارد ليوناردو جارديم في تدريب الأزرق كثيراً خلال الفترة المقبلة رغم أن إدارة الهلال تحرص على نفي أي أنباء خاصة بتفاوض الزعيم مع خيسوس الذي يراه كثيرون واحداً من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب أزرق العاصمة على مدار التاريخ.

ويمر الهلال بفترة سيئة على مستوى بطولة الدوري السعودي للمحترفين قد خسر مباراتين مُتتاليتين أمام النصر والفتح وأنقذ الفوز الأخير أمام الفيصلي جارديم من الإقالة.

اقرأ أيضا

الهلال يقيل جارديم.. ويتعاقد مع هذا المدرب بـ"60 مليون ريال"

جارديم يرد على أخبار إقالته.. ويؤكد: المهم أن الهلال فاز بالآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن