كورونا "يهدد" إقامة مواجهة أرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 04/01/2022
76
منذ سنتين
كورونا "يهدد" إقامة مواجهة أرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، انتشار فيروس كورونا المستجد يهدد إقامة مواجهة أرسنال وليفربول، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو".

ومن المقرر أن يحل ليفربول مساء الخميس المقبل ضيفًا غاليًا على نظيره أرسنال، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو".

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أنه تم إلغاء تدريبات ليفربول اليوم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهناك مخاوف أن يؤدي انتشار كوفيد إلى تأجيل المباراة بعد أن ثبتت إصابة المزيد من اللاعبين.

الصحيفة، شددت على أن نادي ليفربول يخشي من عدم تمكنه من لعب ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو مساء الخميس ضد آرسنال بسبب تفشي كوفيد في معسكره.

وجاءت نتائج الاختبارات إيجابية للمدرب يورجن كلوب، الأسبوع الماضي واضطر للغياب عن التواجد في مواجهة تشيلسي التى انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، بالإضافة إلى إصابة الثلاثي أليسون وماتيب وفيرمينو بالفيروس.

وأشار التقرير إلى أن كلوب سيظل غائبًا عن مباراة الخميس المقبل، إذا كانت ستقام ومن المتوقع أيضًا استبعاد أليسون وماتيب وفيرمينو.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الذي يدير كأس كاراباو، إنه يمكن تأجيل المباريات إذا لم تتمكن الفرق من إرسال فريق مكون من 13 لاعباً خارج الملعب وحارس مرمى واحد.

وكان مسؤولو ليفربول ورابطة الدوري الإنجليزي على اتصال ولكن لم يكن هناك طلب من نادي ميرسيسايد لإلغاء المباراة، مما يعني أنها لا تزال مستمرة مع استمرار الأمور.


اقرأ أيضا

فان دايك يوجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح بعد خيانة ليفربول "الإفريقية"

أرقام قياسية تجدها فقط في جبهة ليفربول اليمنى

حمل تطبيق سعودي الآن