رسميا.. برشلونة يعلن إصابة لابورتا بفيروس كورونا

تاريخ النشر: 05/01/2022
42
منذ سنتين
رسميا.. برشلونة يعلن إصابة لابورتا بفيروس كورونا

أصدر نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إصابة خوان لابورتا، رئيس النادي الكاتالوني بفيروس كورونا، بعد خضوعه لفحوصات "PCR".

ويضرب فيروس كورونا بقوة جميع الأندية في الدوريات المختلفة، وهو ما تسبب في تأجيل العديد من المباريات خلال الفترة الماضية.

وأكد نادي برشلونة، في بيانه: "نظرًا لكونه على اتصال مباشر مع الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في الساعات القليلة الماضية، خضع لابورتا هذا الصباح لاختبار كان سالبًا، وفي فترة ما بعد الظهر كان الاختبار المتسلسل إيجابيًا".

واستكمل البيان: "لن يسافر لابورتا مع الفريق إلى ليناريس يوم غدًا الأربعاء، أو إلى غرناطة السبت المقبل، وسيعزل بحسب ما أشارت إليه السلطات الصحية".

واختتم البرسا، بيانه قائلًا: "الرئيس بخير وليس لديه أعراض، واختبر النائب الأول للرئيس رافائيل يوستي نتائج اختبار سلبية، ولكن كإجراء احترازي لن يسافر إلى ليناريس غدًا الأربعاء مع فريق كرة القدم الأول".

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ليناريس ديبورتيفو، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "البلدي دي ليناريخوس"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضا

مفاجأة في مستقبل روبيرتو مع برشلونة

عثمان ديمبيلي يهين برشلونة في بيان رسمي.. "إنذار الفترة الحرة"

حمل تطبيق سعودي الآن