بديلا لـ "ماريجا".. تفاريس يرفض عرض الهلال

تاريخ النشر: 03/01/2022
3364
منذ سنتين
بديلا لـ "ماريجا".. تفاريس يرفض عرض الهلال

بدأت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، العمل سريعا في سوق الانتقالات الشتوية، من أجل دعم الفريق بلاعبين أجانب مميزين في ظل العروض المغرية التي وصلت لعدد من نجومه، وآخرهم المالي موسى ماريجا.

وكشفت "فوت ميركاتو" عن صراع بين إيفرتون ونيوكاسل، للظفر بخدمات المالي موسى ماريجا مهاجم نادي الهلال، والتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتطرقت صحيفة "فانتاك" التركية إلى عرض تقدم به نادي الهلال إلى مسئولي طرابزون سبور للتعاقد مع الرأس أخضري ديجانيني تفاريس مهاجم الفريق، خلال الانتقالات الشتوية، تحسبا لرحيل ماريجا عن صفوف الزعيم.

ويمتلك تفاريس خبرة مميزة في دوري المحترفين السعودي، إبان فترة تواجده رفقة النادي الأهلي، حيث قدم أداء فني ممتاز بجوار الهداف التاريخي للراقي عمر السومة.

وأشارت الصحيفة التركية، أن تفاريس رفض العرض المغري من الهلال للتعاقد معه، خاصة في ظل تمسك عبد الله أفجي مسئول طرابزون سبور، معلنا استمراره بقميص الفريق.

وتعمل إدارة الهلال على جلب صفقات أجنبية مميزة في الميركاتو الشتوي خاصة بعد التقارير التي أشارت لرحيل أكثر من محترف في مقدمتهم أندري كاريلو، ولوسيانو فييتو، وبافيتمبي جوميز، وجوستافو كويلار، وموسى ماريجا، وهيون سو، وماثيوس بيريرا.

أسباب الرحيل المنتظر للمحترفين من الهلال

طلب جارديم رحيل كاريلو، وفييتو، وجوميز لأسباب فنية.

وسيكون رحيل موسى ماريجا، وكويلار، وهيون سو لتلقيهم عروض احترافية من إنجلترا، والبرازيل وكوريا الجنوبية، رغم تمسك إدارة الهلال بهما.

ويسيطر غموض على مستقبل ماثيوس بيربيرا مع الهلال خاصة في ظل توتر العلاقة مع المدرب البرتغالي جارديم، ومعاقبته بالتدريبات الانفرادية وإبعاده من مباراة الفتح في دوري المحترفين والتي خسرها الزعيم بثلاثة أهداف لهدفين.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيصلي في بطولة كأس السوبر السعودي، يوم السادس من يناير المقبل على ملعب الملز في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

اعرف من سعودي سبورت.. حقيقة "هروب" نجم الاتحاد نحو النصر أو الهلال

ليس بينهم من الهلال والنصر.. الآسيوي يفتح التصويت على أفضل لاعب في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن