"إماراتي يطرد أسطورة الهلال".. نهاية حزينة "تقرب" إدواردو من الأهلي

تاريخ النشر: 02/01/2022
2893
منذ سنتين
"إماراتي يطرد أسطورة الهلال".. نهاية حزينة "تقرب" إدواردو من الأهلي

عاش النجم البرازيلي كارلوس إدواردو مع نادي شباب الأهلي، ليلة عصيبة، بعدما تحصل على بطاقة حمراء، من شأنها أن تكتب نهاية حزينة له، في الإمارات العربية المتحدة، قبل إتمام انتقاله المحتمل إلى صفوف الأهلي.

إدواردو البالغ من العمر 32 عامًا، ارتدى قميص الهلال، في الفترة من 2015 إلى 2020، قبل أن يخض تجربة احترافية مع شباب أهلي دبي الإماراتي.

وفي 30 ديسمبر 2021، قضى إدواردو، وقتًا سيئًا، بعدما تعرض إلى "الطرد"، إذ أشهر الحكم الإماراتي عمر آل علي، البطاقة الحمراء، له، بعد تدخل عنيف جدًا ضد أحمد أبو ناموس، في مباراة شباب الأهلي ضد بني ياس.

بعد الطرد، تراجع شباب الأهلي إلى درجة أنه استقبل هدفين فقط في 10 دقايق، ما تسبب في خسارة رفاق النجم البرازيلي (4-1).

ولم يتوقف الأمر عند مجرد البطاقة الحمراء، بل تلقى كارلوس إدوارادو، انتقادات إضافية بسبب المستوى السيء الذي يظهر به، ما يجعل شباب الأهلي، غير متمسك به، وسط اهتمام الأهلي والفيصلي بدرجة أقل.

وقال الناقد الرياضي خالد بيومي، إن إدواردو لم يقدم أي إضافة إلى شباب الأهلي، فيما ذهب الناقد زبير بيه، عبر قنوات أبو ظبي الرياضية إلى أن وضع كارلوس "مقلق" جدًا، مضيفًا أن الجماهير الإماراتية انتظرت منه الكثير.

وكان الإعلامي عبد العزيز المريسل ألمح إلى أن صفقة انتقال كارلوس إدواردو إلى الأهلي، تمت بنسبة 99%، فيما علمنا في "سعودي سبورت"، من مصادر خاصة، أن اللاعب يرحب بإتمام انضمامه إلى القلعة الأهلاوية.

اقرأ أيضا

خيسوس.. الشبح الذي يطارد جارديم في الهلال

مفاجأة كنو في الهلال.. عرض قطري و7 مليون ريال "تغري" النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن