مفاجأة كنو في الهلال.. عرض قطري و7 مليون ريال "تغري" النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 02/01/2022
4095
منذ سنتين
مفاجأة كنو في الهلال.. عرض قطري و7 مليون ريال "تغري" النصر والاتحاد

ما يزال مستقبل النجم محمد كنو مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، غامضًا، بالنظر إلى ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد، التي كشفت المزيد من التفاصيل، بشأن احتمالية مغادرة البالغ من العمر 27 عامًا، بطل مسابقة دوري أبطال آسيا 2021.

كنو الذي يدافع عن شعار الهلال، منذ صيف 2017، قادمًا من الاتفاق، دخل الفترة الحرة، أمس السبت، الموافق 1 يناير 2022، ما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل.

وأشار الإعلامي سعد السبيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى آخر تطورات مفاوضات محمد كنو مع الهلال، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

وأوضح أن أزمة كنو مع الهلال، تعود إلى خلاف مالي قديم مع ابن نافل.

وشدد على أن محمد اشترط أولًا، قبل أي مفاوضات على عقد جديد، أن يحصل على 7 مليون ريال سعودي، قيمة المستحقات المالية المتأخرة التي يطالب بها منذ وقت طويل.

وذكر أن الهلال قدم عرضًا إلى كنو، بـ5 مليون ريال سنويًا ثم ارتفع العرض إلى 6 مليون، قبل أن يقدم المدير التنفيذي فهد المفرج، عرضًا بـ7 مليون، لكن اللاعب ما يزال يرفض كل العروض الهلالية، بسبب المستحقات القديمة التي لم يحصل عليها بعد.

وأكد أن كنو لم يدخل مفاوضات رسمية مع أي نادٍ، لكنه أجرى محادثات شفهية مع الثلاثي، السد القطري، النصر والاتحاد.

ويأمل السد، مع الكبيرين النصر والاتحاد، استغلال أزمة كنو مع الهلال، في ضمه سريعًا، خاصة أن الصفقة ستكون مجانية، فضلًا عن أنه يمتلك إمكانيات جيدة، وخبرات دولية.

اقرأ أيضا

خيسوس.. الشبح الذي يطارد جارديم في الهلال

تطورات عودة قائد الهلال المصاب.. "ظهوره اقترب"

حمل تطبيق سعودي الآن