برازيلي "يخلص" الهلال من جارديم.. صفقة خيسوس اقتربت

تاريخ النشر: 30/12/2021
1820
منذ سنتين
برازيلي "يخلص" الهلال من جارديم.. صفقة خيسوس اقتربت

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اقترب من التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وخيسوس تولى تدريب الهلال، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، قبل أن يرحل عن الفريق؛ بسبب خلافاته مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها.

وبعد الرحيل عن الهلال، انتقل خيسوس إلى فلامنجو البرازيلي، الذي كتب معه مجدًا تاريخيًا كبيرًا، ثم بنفيكا البرتغالي، والذي فسخ عقده معه، منذ أيام قليلة.

والآن، تبحث الإدارة الهلالية، إعادة خيسوس من جديد، لخلافة البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني الحالي، للفريق الأول لكرة القدم.

* مفاجآت سارة..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "Goal" البرازيلية، عن بدء إدارة أتلتيكو مينيرو البرازيلي، مفاوضات مع جارديم، للتعاقد معه رسميًا.

وأشارت إلى أن جارديم، يأتي على رأس اهتمامات الفريق البرازيلي، خلال الفترة الحالية.

واتجاه أتلتيكو مينيرو، إلى خيار جارديم، يعني فشل مفاوضاته مع خيسوس، والذي تم تقديم عرض رسمي إليه، خلال اليومين الماضيين.

وفشل تعاقد مينيرو مع خيسوس، يقرب الأخير من العودة إلى الهلال، والذي أكد أكثر من إعلامي سعودي وأجنبي، وتقارير محلية وعالمية، وجود مفاوضات معه.

جدير بالذكر أن خورخي خيسوس، قاد الهلال، للتتويج بلقب السوبر السعودي، مع تحقيق 20 انتصارًا و4 تعادلات، وهزيمة وحيدة فقط، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن