نجم ريال مدريد يعلن انتقاله لبرشلونة بمكالمة هاتفية مع تشافي

تاريخ النشر: 30/12/2021
371
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يعلن انتقاله لبرشلونة بمكالمة هاتفية مع تشافي

بدأ يتضح بشكل كبير ملامح مشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، مع الفريق الكتالوني الذي يتولى تدريبه منذ بداية شهر ديسمبر الجاري.

وكان تشافي قد طلب من إدارة برشلونة عند التعاقد معه، بضرورة ضم الثنائي داني أولمو جناح لايبزيج الألماني، وفيران توريس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

واستطاع برشلونة بالفعل خلال الأيام الماضية، التعاقد بشكل رسمي مع فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي، في انتظار إبرام المزيدات من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي.

*طلب تشافي:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي طلب من إدارة برشلونة التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي لا يشعر بالسعادة حاليا مع السيدة العجوز.

ويتواجد موراتا حاليا في يوفنتوس معارا من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، حيث أن حق التفاوض بشأن موراتا يعود للفريق المدريدي.

وأوضحت أن تشافي تواصل مع موراتا لمعرفة رأيه بشأن الانتقال للفريق الكتالوني، حيث اعترف له ألفارو بأنه مستعد للذهاب لبرشلونة، كما وعده المدرب بأن انضمامه سيتجاوز بكثير فكرة الإعارة لـ6 أشهر.

*صفقة تبادلية:

أكدت الصحيفة أن برشلونة يخطط في الصيف لبيع جريزمان بشكل نهائي لأتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، وشراء موراتا بنفس السعر، لتتحول لصفقة تبادلية.

وسيكون موراتا مجبرا على تخفيض راتبه حال انتقاله لبرشلونة، والذي يبلغ 10 ملايين يورو، في ظل أزمة الرواتب التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الخميس| فيروس كورونا يدمر برشلونة ومانشستر سيتي يخطف البريميرليج

رسميا.. برشلونة يعلن عن 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن