باريس سان جيرمان يكمل القطعة الناقصة بسرقة جديدة من برشلونة

تاريخ النشر: 30/12/2021
355
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يكمل القطعة الناقصة بسرقة جديدة من برشلونة

اقتربت مسيرة الفرنسي عثمان ديمبيلي على النهاية مع برشلونة الإسباني، في ظل نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

وفشلت جلسة مفاوضات تجديد برشلونة لتعاقده مع عثمان ديمبيلي، في ظل المطالبات المالية الضخمة للجناح الفرنسي، بعد اجتماع الأمس الذي جمع وكيل اللاعب مع ماتيو أليماني.

*20 مليون يورو:

طلب عثمان ديمبيلي من إدارة برشلونة الحصول على مبلغ 20 مليون يورو في الموسم، وهو ما يساوي 40 مليون يورو في ظل دفع النادي الكتالوني لضرائب بنفس قيمة الراتب.

ورفض برشلونة أيضا طلب من وكيل ديمبيلي بالحصول على مبلغ 20 مليون يورو، مكافأة تجديد تعاقد، وهو ما لا يتناسب مع الحالية الاقتصادية للنادي الكتالوني.

*باريس يبدأ التفاوض:

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بعد رفض برشلونة القاطع لطلبات عثمان ديمبيلي، واقترب مغادرته بالفعل للفريق الكتالوني، بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي التفاوض معه.

وأوضحت أن باريس تحدث مع وكيل عثمان ديمبيلي من خلال المدير الرياضي ليوناردو، للتعاقد معه في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

*مفاوضات من الدوري الإنجليزي:

أكد بالأمس جيرارد روميرو الصحفي الموثوق المقرب من برشلونة، أن وكيل عثمان ديمبيلي يتعمد إفشال المفاوضات مع النادي الكتالوني بسبب عدة عروض من الدوري الإنجليزي.

وأشار إلى أن الثنائي نيوكاسل ومانشستر يونايتد يتفاوضان مع عثمان ديمبيلي، بمبلغ مالي أكبر مما يحصل عليه في برشلونة.

اقرأ أيضا

صدمة.. ديمبيلي ينشر الرعب في برشلونة لهذا الأمر !

"بعد الاتفاق على التجديد".. تطور هام في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن