بعد طلب جارديم.. 4 حراس عالميين على أبواب الهلال

تاريخ النشر: 30/12/2021
4266
منذ سنتين
بعد طلب جارديم.. 4 حراس عالميين على أبواب الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل، طالب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، بصفقة عاجلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت القرعة، عن مواجهة الهلال، للفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، حال التأهل إلى المربع الذهبي.

* طلب جارديم..

ووفقًا لتقارير صحفية، طلب جارديم، من الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، في أسرع وقتٍ ممكن.

وأكد المدرب البرتغالي، لمسؤولي الزعيم، أنه لن يستطيع الاعتماد على عبدالله المعيوف، في جميع المباريات، حيث أن مستواه ينخفض مع الضغوطات، بينما باقي الحراس في الفريق، غير مقنعين فنيًا.

- إذًا.. من هم الحراس المرشحين للانضمام إلى الهلال؟!

هُناك مجموعة من الحراس الكبار، المرشحين للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ على النحو التالي..

1- محمد الشناوي

حارس مرمى الأهلي القاهري ومنتخب مصر، ارتبط اسمه لفترات طويلة، بالانتقال إلى الملاعب السعودية، سواء للهلال أو النصر.

2- دييجو ألفيش

نجم نادي فلامنجو البرازيلي، أو ملك ضربات الجزاء كما يُلقب، أحد أهم الأسماء التي ارتبطت بتدعيم حراسة المرمى، في نادي الهلال.

3- ستول ديميتريفسكي

خلال اليومين الماضيين، ارتبط ديميتريفسكي، الناشط في نادي رايو فاليكانو الإسباني، بالانتقال إلى الملاعب السعودية، وبالتحديد للنصر، ما يجعله خيارًا متاحًا أمام الهلال أيضًا.

4- لوكاس فابيانسكي

حامي عرين بولند، وحارس مرمى وست هام يونايتد الإنجليزي، ضمن الخيارات المتاحة أمام الهلال، لتدعيم حراسة المرمى، في الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

دياز أم خيسوس.. بديل جارديم يشعل الصراع في الهلال

"هداف برشلونة التاريخي إلى الهلال".. هدية بن نافل الكبرى إلى الجماهير في العام الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن