دياز أم خيسوس.. بديل جارديم يشعل الصراع في الهلال

تاريخ النشر: 30/12/2021
469
منذ سنتين
دياز أم خيسوس.. بديل جارديم يشعل الصراع في الهلال

يبدو أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، اتخذت قرارها النهائي بشأن مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وسيطرت حالة من الغموض بشأن مستقبل جارديم في ظل النتائج السلبية التي يحققها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسارته آخر لقائين أمام النصر والفتح.

ورغم إعلان الهلال تجديد الثقة في المدرب البرتغالي، نظرا للاقتناع بإمكانياته الفنية والخططية، إلا أن مواجهة الفيصلي في دوري المحترفين وكأس السوبر، قد تكون الأخيرة لجارديم.

وأوضحت صحيفة "الرياض" أن إدارة الهلال دخلت في مفاوضات مع أكثر من مدرب لخلافة جارديم حال تم الاستغناء عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت، برز اسم الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السابق، والنصر الإماراتي الحالي لتولي المسئولية الفنية، إلا أن إدارة الزعيم لديها شكوك بشأنه بسبب قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع فريقه.

وعاد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق السابق، إلى تصدر قائمة المرشحين لتدريب الهلال، خاصة بعد إقالته من بنفيكا، إلا أن تفكيره في عدم التدريب إلا في القارة الأوروبية يهدد الحصول على موافقته لقيادة الزعيم.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيصلي في الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدا الجمعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر أمام ريال مدريد وبرشلونة.. قنبلة تهز الوسط الرياضي !

أخبار الهلال اليوم| بديل جارديم.. رسالة نارية من ماريجا وتأمين الكوري

حمل تطبيق سعودي الآن