"بعد الاتفاق على التجديد".. تطور هام في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 26/12/2021
325
منذ سنتين
"بعد الاتفاق على التجديد".. تطور هام في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أسباب عدم تجديد ديمبيلي، عقده مع برشلونة حتى الآن، رغم أنه تردد باتفاق الفرنسي على توقيع عقد مع القلعة الكاتالونية لمدة خمس سنوات.

الصحيفة، شددت على أن وكيل ديمبيلي، موسي سيسوكو، يتنظر الوقت قبل التجديد لمناقشة العروض، رغم رغبة اللاعب بالتجديد والاستمرار مع تشافي.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الفرنسي يمتلك عرض "فلكي" من نيوكاسل يونايتد، مكافأة انتقال مجاني 15 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو، وأرقام أفضل من عرض برشاونة.

واختتم التقرير أن ديمبيلي، الذي لا يستبعد أن ينتهي الأمر بالتجديد لبرشلونة يحاول فقط كسب الوقت لإنهاء دراسة العروض المقدمة له.

اقرأ أيضا

ديمبيلي يفاجئ الجميع في برشلونة.. بـ"حفل زفافه"

5 أسباب دفعت ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن