الهلال يحسم ثاني صفقاته الشتوية.. "لاعب الفريق السابق"

تاريخ النشر: 30/12/2021
30597
منذ سنتين
الهلال يحسم ثاني صفقاته الشتوية.. "لاعب الفريق السابق"

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم الشتوية، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال أعلن في وقت سابق، التعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، في أولى صفقاته الشتوية، وحتى 30 يونيو من عام 2025.

وحصل الزعيم، على توقيع سعود "22 سنة"، بعد دخوله الفترة الحرة مع العميد الاتحادي، حيث ينتهي عقده رسميًا، في نهاية شهر يناير القادم.

* الصفقة الثانية..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي حسون البقعاوي، عن عودة أحد نجوم الهلال المعارين، إلى الفريق الأول لكرة القدم، من جديد، في الشتوية.

وأشار البقعاوي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن فواز الطريس، سيعود بنسبة كبيرة إلى الهلال، بعد قطع إعارته إلى الفيحاء.

والطريس البالغ من العمر 24 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف عام 2020، قادمًا من صفوف الاتفاق، حيث لعب 9 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

وأعار الهلال، في صيف العام الحالي، اللاعب الشاب إلى الفيحاء، ولمدة موسم رياضي واحد فقط، حتى 30 يونيو 2022، إلا أنه لم يشارك سوى في 4 مباريات فقط.

ونظرًا لقلة مشاركاته مع الفيحاء، وحاجة الهلال إلى لاعبين في مركز الجناح، فإنه يبدو أن الناديين، اتفقا على قطع إعارة الطريس رسميًا.

جدير بالذكر أن الطريس، أحد أبناء نادي الاتفاق، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2018، كما لعب لمدة موسم واحد فقط، مع فريق الخليج، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

بن نافل يهدد بـ"طرد" نجوم الهلال الكبار.. و"يحبط" خطة سامي الجابر

قنبلة النصر المدوية.. الاستغناء عن أبوبكر وخطف "صفقة" الهلال ونجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن