بن نافل يهدد بـ"طرد" نجوم الهلال الكبار.. و"يحبط" خطة سامي الجابر

تاريخ النشر: 29/12/2021
1667
منذ سنتين
بن نافل يهدد بـ"طرد" نجوم الهلال الكبار.. و"يحبط" خطة سامي الجابر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على أزمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وجارديم تولى تدريب نادي الهلال، في صيف 2021، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إلا أن النتائج شهدت تراجعًا مخيفًا، على المستوى المحلي.

ويحتل الهلال، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، وسط مطالبات كبيرة، بإقالة المدير الفني البرتغالي.

* كواليس خطيرة..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، عن كواليس خطيرة، داخل غرفة ملابس نادي الهلال.

وأشار الرشيدي في تصريحات تلفزيونية، إلى وجود "تكتل" بقيادة نجوم الهلال الكبار، ضد جارديم، لإقالته من الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن جارديم، يتسم بقوة الشخصية والحزم، وهو الأمر الذي لا يُعجب نجوم الهلال الكبار.

وشدد الرشيدي، على أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، جددت الثقة في ليوناردو جارديم، ومن المتوقع أن توجه رسالة إلى نجوم الفريق الكبار، بالإلتزام بتعليمات المدرب، أو طردهم خارج النادي.

- إذًا.. من هو قائد هذا التكتل ضد جارديم؟!

من ناحيته، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى قائد هذا التكتل، من خلال "شفرة" جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقال المريسل: "في بلدٍ ما، في دوري ما، في نادٍ ما.. رئيس نادي حالي، يحذر رئيس نادي سابق، برسالة شديدة اللهجة".

وأوضح المريسل، أن رئيس النادي الحالي، حذر الرئيس السابق، بأن حركاته في المجالس وبث سمومه، لن يفيده أبدًا، ولن يكون له مكان في النادي.

وقطاع كبير من الجماهير، فسرت هذه الشفرة، بأن المقصود بها، خلافات بين بن نافل، والأسطورة سامي الجابر، رئيس الهلال الأسبق.

وزعم هذا القطاع، أن الجابر، يسعى للعودة إلى الهلال، من خلال حشد أنصاره، بما فيهم اللاعبين، وهو ما يرفضه المسؤولون الحاليون، بقيادة بن نافل.



اقرأ أيضا

"فيفا" يتدخل في أزمة الهلال والنصر.. إيقاف سالم الدوسري

"جارديم لن يظهر مع الهلال في مونديال الأندية".. تصريح يحسم مستقبل البرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن