"خيسوس يعود إلى الهلال".. مفاجأة جديدة في الصفقة المنتظرة

تاريخ النشر: 30/12/2021
673
منذ سنتين
"خيسوس يعود إلى الهلال".. مفاجأة جديدة في الصفقة المنتظرة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وجارديم تولى تدريب الهلال، في صيف العام الحالي، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إلا أن النتائج، شهدت تراجعًا مرعبًا، على المستوى المحلي.

ويحتل الزعيم، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 14 جولة، مع مباراة مؤجلة.

* خليفة جارديم..

وفي هذا السياق، كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن تفاوض إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع أكثر من اسم عالمي، لتدريب الفريق.

وعلى رأس الأسماء التي ارتبطت بنادي الهلال؛ البرتغاليان خورخي خيسوس وروي فيتوريا، بالإضافة إلى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

ومن ناحيتها، اعترفت صحيفة "Torcedores"، بوجود اتصالات بين مسؤولي الزعيم، والبرتغالي خيسوس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتصالات لم ترتقِ إلى العرض الرسمي، بل استفسر من خلالها الهلال، عن إمكانية عودة خيسوس، لقيادة الفريق من جديد.

وخيسوس قاد الهلال، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، حيث حقق 15 انتصارًا مقابل 4 تعادلات وهزيمة وحيدة، في 20 مباراة رسمية، مع التتويج بلقب كأس السوبر.

ورحل المدير الفني البرتغالي، عن الهلال، بعد خلافات عنيفة مع رئيس النادي وقتها، الأمير محمد بن فيصل.

جدير بالذكر أن خيسوس، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، بعد الرحيل عن بنفيكا البرتغالي، إلا أنه يحظى باهتمامات من عدة أندية؛ أبرزها أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

اقرأ أيضا

مفاجأة| فهد بن نافل "يختار" خليفة جارديم.. ونجوم الهلال يردون

قنبلة النصر المدوية.. الاستغناء عن أبوبكر وخطف "صفقة" الهلال ونجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن