انتهت| الهلال "يرعب" النصر بـ4 صفقات تاريخية.. "نجم الأهلي وأسماء عالمية مفاجئة"

تاريخ النشر: 29/12/2021
12706
منذ سنتين
انتهت| الهلال "يرعب" النصر بـ4 صفقات تاريخية.. "نجم الأهلي وأسماء عالمية مفاجئة"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال الذي توج بلقب دوري أبطال آسيا، شهد تراجعًا مرعبًا في النتائج، على المستوى المحلي، حيث يحتل المركز الخامس، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى شكل ميركاتو الهلال الشتوي، والذي سيكون على النحو التالي..

* الصفقة الأولى

كشف المريسل، بشكل غير مباشر بالطبع، ومن خلال لغز جديد، عن تعاقد مجلس إدارة نادي الهلال، مع مهاجم جديد، في الشتوية، على أن يتم تسجيله بدلًا من الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وارتبط أكثر من اسم هجومي، بنادي الهلال؛ أبرزهم: الجزائري بغداد بونجاح، والبرازيلي جابرييل باربوسا.

* الصفقة الثانية

أشار الإعلامي الرياضي، إلى استغناء الهلال، عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، على أن يتم التعاقد مع جناح أيسر، بدلًا منه.

وأبرز الأسماء التي تجيد في مركز الجناح، والتي ارتبطت بنادي الهلال؛ هم: البرازيلي برونو هنريكي، ومواطنه روجير غويديس، بالإضافة إلى الجزائري المتألق يوسف بلايلي.

* الصفقة الثالثة

أما المفاجأة الكبرى، الذي ألمح إليها المريسل؛ هي رحيل المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والذي طلب خوض تجربة احترافية جديدة.

وسيتعاقد مجلس إدارة الهلال، مع مدافع آخر، حيث كان أبرز اسم على الطاولة؛ هو المغربي رومان سايس، ولكن الأغلب الآن أنه سيكون آسيويًا، ليتم تسجيله بدلًا من هيون سو.

* الصفقة الرابعة

وأخيرًا، أعلن المريسل، بطريقة غير مباشرة، تعاقد مجلس إدارة الهلال، مع حارس مرمى محلي.

وهذا يعني، تعاقد الهلال، مع الحارس الدولي محمد العويس، والذي يدخل الفترة الحرة في يناير، ويحظى باهتمام كبير للغاية، من النصر أيضًا.

اقرأ أيضا

بن نافل يهدد بـ"طرد" نجوم الهلال الكبار.. و"يحبط" خطة سامي الجابر

بطل واقعة لوشيسكو.. لجنة الحكام تزعج الهلال قبل مواجهة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن