قنبلة النصر المدوية.. الاستغناء عن أبوبكر وخطف "صفقة" الهلال ونجم يوفنتوس

تاريخ النشر: 29/12/2021
17068
منذ سنتين
قنبلة النصر المدوية.. الاستغناء عن أبوبكر وخطف "صفقة" الهلال ونجم يوفنتوس

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، عاد بقوة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الجديد ميجيل أنخيل روسو، حيث حقق 3 انتصارات متتالية، في دوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى شكل ميركاتو النصر الشتوي، والذي سيكون على النحو التالي..

* الصفقة الأولى

أعلن المريسل، بطريقة غير مباشرة، وعبر "شفرة" جديدة، تعاقد مجلس إدارة نادي النصر، مع قلب هجوم جديد، ليتم تسجيله بدلًا من المغربي عبدالرزاق حمد الله، المنتقل إلى الاتحاد.

وجميع التقارير المحلية والأجنبية، أجمعت على توصل إدارة النصر، لاتفاق مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

* الصفقة الثانية

كشف الإعلامي الرياضي، عن اقتراب رحيل النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، على أن يكون بديله، جناح أيسر أجنبي.

وهذا الجناح، قد يكون البرازيلي دوجلاس كوستا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، المعار إلى جريميو البرازيلي؛ وفقًا لآخر التقارير.

* الصفقة الثالثة

أما الصفقة الثالثة، تتمثل في التعاقد مع قلب دفاع جديد، بدلًا من الأرجنتيني فونيس موري، الذي تم إخباره رسميًا، بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأكثر من اسم دفاعي، ارتبط بالانتقال إلى النصر؛ أبرزهم: رومان سايس "هدف الهلال أيضًا"، بالإضافة إلى المصري محمود الونش، والمغربي بدر بانون.

* الصفقة الرابعة

وآخر الصفقات النصراوية، الذي ألمح إليها المريسل؛ هي المفاجأة الكبرى، بإمكانية رحيل المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، الذي تلقى بعض العروض بالفعل، مع التعاقد مع حارس مرمى آسيوي.

وأبرز اسم ارتبط بنادي النصر، في الفترة الأخيرة؛ هو جون هيون وو، حارس مرمى منتخب كوريا الجنوبية ونادي أولسان هيونداي.

اقرأ أيضا

بن نافل يهدد بـ"طرد" نجوم الهلال الكبار.. و"يحبط" خطة سامي الجابر

قرار إجباري لـ"أندية دوري المحترفين" بعد كارثة كورونا المرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن