ليفربول ضد ليستر سيتي.. "كلمة مجهولة" منعت محمد صلاح من تسجيل هدف الانتصار

تاريخ النشر: 29/12/2021
649
منذ سنتين
ليفربول ضد ليستر سيتي.. "كلمة مجهولة" منعت محمد صلاح من تسجيل هدف الانتصار

يتواصل الحديث عن كواليس خسارة ليفربول بالأمس أمام ليستر سيتي بهدف دون مقابل، على ملعب كينج باور، في الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة، إهدار النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ركلة جزاء في الدقيقة "15" من عمر اللقاء، تصدى لها الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

ونجح في الدقيقة "59" من عمر المواجهة، مهاجم ليستر سيتي لوكمان تسجيل هدف الفوز لفريقه، ليواصل التألق بعد لقاء مانشستر سيتي الماضي.

وبات يبتعد ليفربول بتلك الخسارة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، قبل مواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل في الجولة الـ21 من البريميرليج.

*ماديسون يشتت تركيز محمد صلاح:

كشفت عدسات الكاميرات أن ماديسون لاعب وسط ليستر سيتي، قبل أن يتوجه محمد صلاح لتسديد ركلة الجزاء، حاول مضايقته، من خلال الاقتراب منه، والحديث معه عن زاوية توجيه الكرة.

واستطاع بالفعل ماديسون التأثير على محمد صلاح، الذي أضاع ركلة الجزاء الأولى له في الدوري الإنجليزي منذ 4 سنوات، وهي الضربة الثالثة التي يهدرها منذ الدفاع عن ألوان الريدز في كافة البطولات.


*تعليق يورجن كلوب:

وقال يورجن كلوب بشأن تأثير ماديسون على محمد صلاح: "نعم، كان جيمس ماديسون يتحدث إليه لإبعاده عن التركيز، ولكنه أمر اعتيادي جميع اللاعبين يقدمون عليه".

وأضاف: "ليس هناك أي لوم على محمد صلاح لإضاعة ضربة جزاء، حيث أنه يعتاد على التسجيل في مثل هذه المواقف، ولكنه لم يفعل هذه المرة".

وأوضح: "محمد صلاح جزء من الفريق، وعادة ما يكون حاسم في مثل هذه المواقف، حيث دائما ما يكون أفضل لاعب في جميع المباريات".


اقرأ أيضا

كارثة برشلونة وريال مدريد تنقذ ليفربول من خيانة محمد صلاح

رقم سلبي لمحمد صلاح مع ليفربول أمام ليستر.. بعد غياب 4 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن