كارثة برشلونة وريال مدريد تنقذ ليفربول من خيانة محمد صلاح

تاريخ النشر: 28/12/2021
378
منذ سنتين
كارثة برشلونة وريال مدريد تنقذ ليفربول من خيانة محمد صلاح

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، الذي ينتهي تعاقده مع الريدز في صيف عام 2023.

ويتبقى لمحمد صلاح موسم وحيد في عقده مع ليفربول، والذي سينتهي في صيف عام 2023.

وفشلت حتى الأن جميع المفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد تعاقده، في ظل رغبة النجم المصري في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن محمد صلاح سيجدد تعاقده مع ليفربول لعدة أسباب مختلفة أبرزها عدم وجود أي خيارات أمامه لمغادرة الريدز.

1-الأزمة المالية الإسبانية:

أوضحت أن الأزمة المالية التي يعاني منها العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، تجعل حلمه في الانتقال لأحد قطبي الكرة الإسبانية أمر مستحيل، خاصة أن صفقة انتقاله لن تكون بالقيمة القليلة.

وأشارت إلى أن عدم وجوده على رأس أولويات برشلونة أو ريال مدريد، ستجعله يفكر كثيرا في مستقبله مع ليفربول، ولن يكون قرار رحيله متسرعا كما فعل زميله فينالدوم.

2-فخ باريس سان جيرمان:

أكدت الصحيفة البريطانية، أن مصير الهولندي فينالدوم زميل محمد صلاح السابق في ليفربول مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ستجعله لا يضع النادي الباريسي في حساباته.

وسيشعر محمد صلاح بحسب وصف الصحيفة بـ"الاختناق" من وجود عدد كبير من النجوم حوله في الفريق، ولن تكون الأضواء مسطلة كما هي في ليفربول.

3-خيانة ليفربول:

الخيار الأخير أمام محمد صلاح هو الانتقال لمانشستر سيتي الإنجليزي، الغريم التقليدي لليفربول وهو ما سيحوله لـ "منبوذ" من جماهير الريدز، وسيكون الأمر كفيلا بمحو تاريخه مع بطل أوروبا 6 مرات.

اقرأ أيضا

صدمة.. بورتو "يطيح" بمحمد صلاح من ليفربول

مبابي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح بعد تألقه الخارق مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن