أسرار خطيرة عن جارديم واللاعبين.. نجم الهلال يفجرها

تاريخ النشر: 26/12/2021
1830
منذ سنتين
أسرار خطيرة عن جارديم واللاعبين.. نجم الهلال يفجرها

لا صوت يعلو فوق صوت الخسارة التي تعرض لها الهلال أمام الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأسباب الأداء السلبي الذي يقدمه نجوم الزعيم في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وتسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل المدرب البرتغالي، بسبب سوء النتائج في دوري المحترفين، وتعرضه للخسارة في المباراة الثانية على التوالي، بعد الهزيمة من النصر، ثم الفتح.

وتحدث العماني علي الحبسي حارس الهلال السابق، عن خسارة الفريق من الفتح، موضحا وجود عدة أسباب أدت لهذه الهزيمة، منها وجود أزمة ثقة بين المدرب واللاعبين الأجانب.

وتابع تصريحاته خلال برنامج "ملعب SBC"، أن قلة التركيز لدى الكثير من اللاعبين تتسبب في الكثير من الأخطاء الفردية والجماعية خلال المباراة.

وأضاف، خسارة الهلال من الفتح لم تكن متوقعة على الإطلاق، خاصة أن الفريق يلعب على أرضه وبين جمهوره، والمنافس منقوص من أبرز نجومه بسبب الإصابة.

واختتم الحبسي تصريحات، موضحا أن اللاعبين تظهر عليهم عدم تقبل لأسلوب المدرب وعدم ارتياحهم في الفريق، وهو ما يتواجد عن طريق لغة جسدهم ونظراتهم، وخير دليل على ذلك هو احتفال جوميز بالهدف الذي سجله في شباك الفتح.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيصلي في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل الموافق 31 ديسمبر في السادسة وخمسة دقائق في مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضا

بعد قهر الهلال.. نجم الفتح يكشف موقفه من "عرض الاتحاد"

"تتويج الهلال بالدوري صعب وإشادة بهدف نجم الفتح".. ماذا قالت صحف العالم عن جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن